بنوك وتأمين

بعد التراجع.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم

الجورنال الاقتصادى:

شهد سعر الدولار في اليوم الثالث من تغيير سعر الدولار في البنوك، استقرار على تراجعات الأمس، حيث سجل سعر الدولار بختام تعاملات الأربعاء، تراجع بشكل طفيف اليوم مقابل الجنيه في 8 بنوك، بينما استقر سعر الدولار اليوم في بنك كريدي أجريكول ومصرف أبوظبي الإسلامي وعدة بنوك أخرى أيضا لم ستغير بها سعر الدولار اليوم .

ونستعرض  سعر الدولار اليوم الخميس 24-3-2022 مقابل الجنيه في 10 بنوك تعمل في السوق المصرية، وذلك بحسب شاشات عرض سعر الدولار اليوم في تلك البنوك بمستهل التعاملات اليوم.

سجل سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري نحة 18.32 جنيه للشراء، فيما سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري 18.42 جنيه للبيع، بتراجع 11 قرشا في سعر الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري عن مستهل الأمس.

وبلغ سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك تغيرا في بنك مصر حيث سجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك 18.32 جنيه للشراء، وسجل سعر صرف الدولار مقابل الجنيه في البنوك 18.42 جنيه للبيع، بتراجع 11 قرشا ببنك مصر.

وسجل سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري في بنك الإسكندرية 18.32 جنيه للشراء، فيما سعر الدولار الأمريكي اليوم مقابل الجنيه المصري 18.42 جنيه للبيع، بتراجع 13 قرشا في بنك الإسكندرية.

وبات سؤال كم سعر الدولار اليوم في مصر أكثر الأسئلة شيوعاً عبر محركات الإنترنت، حيث سجل الدولار في بنك القاهرة نحو 18.32 جنيه للشراء، وردا على سؤال كم سعر الدولار اليوم في مصر للبيع في بنك مصر فقد سجل 18.42جنيه.

وسجل في البنك التجاري الدولي بنحو 18.32 جنيه للشراء، أما  في بنك كريدي أجريكول: 18.45 جنيه للشراء، وأيضا من الدولار الى الجنيه المصري فسجل 18.55 جنيه للبيع، وفي مصرف أبو ظبي الإسلامي سجل دولار لكل جنيه نحو 18.48 جنيه للشراء وأيضا دولار لكل جنيه نحو 18.55 جنيه للبيع.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى