بورصة

انطلاق المؤتمر الاستثماري الافتراضي الخامس لـ”هيرميس” بمشاركة مستثمرين وممثلي المؤسسات المالية

 

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة أن بنكها الاستثماري، الرائد في الأسواق الناشئة والمبتدئة، قد اطلق أعمال «المؤتمر الاستثماري الافتراضي الخامس للمجموعة المالية هيرميس»، تحت عنوان “آفاق التغيير والفرص الواعدة في الأسواق الناشئة والمبتدئة”.

وسوف ينعقد المؤتمر خلال الفترة من 28 فبراير – 8 مارس 2022، حيث تتولى الشركة تنظيمه  من خلال منصة رقمية تفاعلية، بمشاركة ممثلي الإدارة التنفيذية لحوالي 226 شركة من 35 دولة فضلًا عن أكثر من 750 مستثمر دولي من  277 مؤسسة مالية ، بهدف تبادل الرؤى والأفكار حول الأوضاع التي تشهدها الأسواق الناشئة والمبتدئة خلال العام الحالي.

وفي هذا السياق، صرح كريم عوض الرئيس التنفيذي للمجموعة المالية هيرميس القابضة، بأن المستثمرين سيقومون بوزن المخاطر والفرص التي تتيحها الأسواق الناشئة والمبتدئة في ضوء التطورات التي تشهدها الساحة العالمية، وبصفة خاصة بعد مرور عام مليء بالتحديات. وأكد أنه من المتوقع أن تحقق الأسواق الناشئة والمبتدئة، وبصفة خاصة أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، نموًا ملموسًا خلال العام المقبل، وذلك على خلفية حالة عدم الوضوح التي فرضها انتشار الوباء فضلًا عن التقلبات التي تشهدها اقتصاديات العالم.  وأعرب عوض عن توقعه بأن يمثل المؤتمر منصة فريدة لتبادل الرؤى والأفكار حول الفرص التي تتيحها الأسواق المحلية والمتغيرات الدولية لمساعدة المستثمرين على تعزيز المكتسبات عبر مشروعاتهم المتنوعة. واختتم عوض بأن بنك الاستثمار التابع للمجموعة المالية هيرميس القابضة قد أظهر التزامه الدائم بالعمل كمحفز استثماري لتحقيق التنمية المستدامة بالأسواق الناشئة والمبتدئة، مؤكدًا أن الشركة تخطط لمواصلة القيام بهذا الدور الحيوي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى