عقارات

اليوم.. انطلاق معرض سيتي سكيب العقاري بمشاركة 50 عارضًا

الجورنال الاقتصادى:

تنطلق اليوم الأربعاء 4 نوفمبر 2020 فعاليات معرض سيتي سكيب 2020 أكبر حدث عقاري في مصر، والذي تنظمه انفورما ماركيتس، بمشاركة كبرى شركات التطوير العقاري التي تستعرض مشاريعها وتقدم باقة من العروض الحصرية خلال المعرض الذي يستقطب المستثمرين والباحثين عن العقارات التجارية أو السكنية أو الضيافة في البلد.

ويستمر المعرض يوميًّا حتى 7 نوفمبر الجاري، ويقام في مركز مصر الدولي للمعارض بدعم من وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، ومشاركة أكثر من 50 جهة عارضة من أبرز العلامات التجارية في مصر.

وأكد هاني خفاجي مدير عام شركة انفورما مصر، المنظمة للحدث على اتخاذ جميع التدابير الاحترازية لحماية العملاء من عارضين وزوار، من أجل السلامة العامة ونجاح المعرض في تحقيق أهدافه كأكبر تجمع للشركات العقارية والعملاء تحت سقف واحد.

وأوضح أن الشركة قامت بالتعاون مع مجموعة من الجهات الرائدة في مجال تنظيم الفعاليات والجهات الحكومية الأخرى من أجل إعداد معايير الأمان، والتي تتضمن التباعد الجسدي والنظافة والصحة والرقابة، موضحًا أن الشركة قامت بتدشين التسجيل المسبق من خلال موقعها الإلكتروني من أجل إنجاح عملية التباعد الاجتماعي أثناء التسجيل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق