بورصة

الموافقة على الشطب النهائي لقيد أسهم “النيل لحليج الأقطان”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافقت لجنة القيد بالبورصة المصرية، على الشطـب النهائي لقيد أسهم شركة النيل لحليج الأقطان، برأس مال مصدر ومقيد 264,962 مليون جنيه موزع على 52,992 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 5 جنيه للسهم الواحد، من جدول قيد الاوراق المالية المصرية ” اسهم “.

وأوضحت البورصة أنه سيتم حذف بيانات الشركة من على قاعدة بيانات البورصة وذلك اعتباراً من نهاية جلسة تداول غداً الخميس الموافق  10 يونيو الجاري.

وقالت إنه سيتم السماح بإدراج أسهم الشركة بنظام نقل الملكية (خارج المقصورة ) مع استمرار التعامل على أسهم الشركة بنظام الصفقات الخاصة (OPR) – لاستكمال ‏شراء باقي أسهم صغار المساهمين الذين لم يستطيعوا التقدم للبيع خلال الفترة السابقة بذات سعر عرض الشراء وقدره 50 جنيه للسهم الواحد.

وأضافت “وذلك اعتباراً من اليوم التالي لصدور قرار لجنة القيد بالبورصة المصرية بالشطب النهائي لاسهم الشركة من جداول البورصة المصرية وحتى 2 أغسطس المقبل”.

وحققت النيل لحليج الأقطان، عن الربع الأول من العام المالي الجاري، صافي خسائر بلغ 3.23 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 467.1 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وفي مارس، وافقت لجنة قيد الأوراق المالية على السير في إجراءات الشطب الاختياري لأسهم شركة النيل لحليج الأقطان البالغ رأسمالها المصدر والمقيد 264,96 مليون جنيه مصري موزع على 52,99 مليون سهم بقيمة اسمية قدرها 5 جنيهات للسهم الواحد.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق