بورصة

“المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية” يتصدر نشاط بورصة النيل الأسبوع الماضي

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

تصدرت اسهم “المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية” نشاط بورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة خلال تعاملات الاسبوع الماضي، ليستحوذ السهم على نحو 16.1% من حجم تداولات نايلكس، بحجم تداولات بلغت 8.593 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 3.178 مليون جنيه، لتحل فى المرتبة الأولى من حيث قيم التداولات، ليغلق السهم عند مستويات 0.350 جنيه.

وكانت بورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة قد شهدت نشاطا ملحوظا خلال تداولات الاسبوع الماضي، إذ ارتفعت اسعار اسهم سبع شركات بينما تراجعت اسعار اسهم سبع شركات أخرى واستقرت اسعار اسهم 3 شركات .

كما جاء سهم “الأولى للاستثمار والتنمية” فى المرتبة الثانية كأنشط الاسهم من حيث قيم التداولات، باستحواذه على ما نسبته 15.5% من حجم تداولات السوق بحجم تداولات بلغت 918.407 الف ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 3.057 مليون جنيه.

وحل ثالثا سهم ” اراب للتنمية والاستثمار العقاري” باستحواذه على ما نسبته 14.5% من حجم تداولات بورصة النيل وبحجم تداولات بلغ حوالي 4.5 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.8 مليون جنيه .

وجاء سهم “الدولية للاسمدة والكيماويات” فى المرتبة الرابعة من حيث قيم التداولات لبورصة النيل باستحواذه على ما نسبته 12.2 % من حجم تداولات سوق بورصة النيل وبحجم تداولات بلغت 606.2 الف ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.397 مليون جنيه، كما جاء فى المرتبة الخامسة سهم ” بورسعيد للتنمية الزراعية والمقاولات” باستحواذه على ما نسبته 11.2% من حجم تداولات بورصة النيل للمشروعات الصغيرة والمتوسطة، وبحجم تداولات بلغ حوالي 362.300 الف ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.199 مليون جنيه .

وسادسا حل سهم “المصرية لنظم التعليم الحديثة” باستحواذه على ما نسبته 8.9 % من حجم تداولات نايلكس، وبتداول نحو 1.818 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 1.750 مليون جنيه .

بينما حلت فى المراكز الأخيرة اسهم ” الاتحاد الصيدلي للخدمات الطبية” و”فاروتك لأنظمة التحكم والاتصالات” بأحجام تداولات ضعيفة للغاية بلغت 443 الف جنيه و 763 الف جنيه على التوالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق