رياضةمنوعات

الكاف يحسم موقفه من حضور الجماهير فى مباراة مصر وجزر القمر

الجورنال الاقتصادى:

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف) إقامة مباراة مصر وجزر القمر المقرر إقامتها غدا، الاثنين، باستاد القاهرة فى إطار لقاءات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية بدون حضور جماهيري.

وجاء قرار الكاف بمنع الحضور الجماهيري فى مباراة مصر وجزر القمر كإجراء وقائي لمنع انتشار فيروس كورونا المنتشر بشكل موسع فى العالم أجمع خلال الأيام الجارية.

واستقر الكاف على حضور عدد من الدعوات فقط، وذلك وفقا لما يتم فى المباريات الأخري الخاصة بالتصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية، ومن المقرر أن يكون اتحاد الكرة المسئول عن الدعوات والحضور كونه منظم المباراة، والتى ستقام باستاد القاهرة.

على الجانب الآخر، قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة حسام البدري نقل تدريب الفراعنة الأخير اليوم، الأحد، من ملعب استاد القاهرة إلى بتروسبورت قبل مواجهة جزر القمر الاثنين المقبل فى إطار لقاءات الجولة السادسة من منافسات التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأفريقية.

ويسعى البدري إلى تحقيق أفضل إعداد ممكن لمواجهة جزر القمر فى ظل السعى إلى الفوز بها والتأهل إلى الأمم الأفريقية كأول المجموعة.

وكان منتخبا مصر وجزر القمر ضمنا وصولهما إلى نهائيات البطولة الأفريقية الجولة الماضية، وستكون المواجهة القادمة لتحديد متصدر المجموعة.

ويحتل منتخب مصر المركز الأول في جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط بالتساوي مع جزر القمر صاحب المركز الثاني، في حين جاء منتخب كينيا في المركز الثالث برصيد 4 نقاط، بينما منتخب توجو في المركز الأخير برصيد نقطتين.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق