بورصة

“العربية لإدارة الأصول” توافق على عرض “ركويزا للاستشارات” لتقييم أراضي الشركة

 

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قرر مجلس إدارة  الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، تفويض رئيس المجلس والعضو المنتدب للتفاوض مع ركاز للاستثمار العقاري بخصوص شراء أرض الشركة بمدينة زفتى.

وأوضحت الشركة الثلاثاء، أنه تقرر تفويض رئيس المجلس للتفاوض مع المشتري على زيادة السعر المعروض للمتر المربع، وطريقة السداد ومدته، وأضافت الشركة، أن مجلس الإدارة وافق على العرض الفني والمالي المقدم من شركة ركويزا للاستشارات المالية لإعداد دراسة تقييم أراضي الشركة.

وذكرت الشركة أنه تم سداد المشتري 8 ملايين جنيه لأرض دسوق قبل معادة، ووعد بسداد 4 ملايين جنيه خلال أسبوع، على أن يسدد باقي القسط وقدره 3 ملايين جنيه كحد أقصى 31 مارس المقبل، وذلك لظروف البناء في هذه المرحلة.

يذكر أن الشركة الشركة خسائر بلغت 4.63 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 47.11 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 618.92 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 51.89 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

فى سياق متصل قالت شركة الشركة العربية لإدارة وتطوير الأصول، إنه سيتم انعقاد الجمعية العامة غير العادية للشركة يوم 6 يناير المقبل في طور انعقاد ثانٍ، وأضافت الشركة منتصف الشهر الجاري أن الجمعية ستناقش تجزئة القيمة الاسمية لسهم الشركة، وتعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة.

يذكر أن الشركة سجلت خسائر بلغت 4.63 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بقيمة 47.11 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر إلى 618.92 ألف جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 51.89 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2019.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق