بورصة

“العربية المتحدة للشحن” تقلص خسائرها بنهاية مارس 2022

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ عن موافقة مجلس إدارتها المنعقد بتاريخ 28/04/2022، على نتائج أعمالها عن الفترة المنتهية في 31/31/2022، والتي أظهرت تحقيق صافي خسارة بلغت 14.405 مليون جنيه مقابل صافي خسارة بلغت 21.419 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام السابق، بنسبة تقلص للخسارة بلغت 32.9%، حسبما ذكرت الشركة في بيانها المرسل إلى البورصة المصرية.

في سياق أخر، أعلنت الشركة عن نتائج أعمالها الفترة المالية المنتهية في 31/12/2021، تكبد صافي خسائر بلغ  9.944 مليون جنيه مقابل صافي خسائر بلغ 15.031 مليون جنيه خلال الفترة المقارنة من العام المالي السابق للفترة المذكورة، بحسب بيان البورصة المصرية.

العربية المتحدة للشحن والتفريغ شركة عامة تم تأسيسها في يناير 1991، تعمل شركة العربية المتحدة للشحن والتفريغ في قطاع النقل مع التركيز على الموانئ والخدمات البحرية، وقد أدرجت في البورصة المصرية منذ أبريل 1992.

وتقدم الشركة جميع عمليات التحميل والتفريغ داخل ميناء الإسكندرية والدخيلة، سواء على المرسى أو المرساة لجميع أنواع البضائع العامة من أجل صب السوائل والكميات، كالأسمنت والخشب والملح، بالإضافة إلى عملية النقل من وإلى العميل والمتاجر ومراكز التجميع والتصدير خارج مكتب الجمارك إلى مواقع العمل المختلفة والعكس بالعكس، المستخدمة في المعدات المناسبة لكل نوع من أنواع البضائع والعمال المتخصصين والمدربين مع تبسيط جميع الإجراءات.

كما تقوم الشركة ببجميع عمليات النقل والتركيب خارج الميناء وداخله ويمكن الاتفاق عليه مقدمًا وتوفير التخزين والتجميع داخل وخارج الرسوم الجمركية.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى