عقارات

«الصفوة نيو كابيتال» تطلق برنامج «رابح ومطمن» للشراكة مع المستثمرين العرب

الجورنال الاقتصادي

أطلقت شركة الصفوة نيو كابيتال للإستثمار والتطوير العقاري، برامج استثمارية جديدة تستهدف جلب المزيد من الاستثمارات العربية لمصر، وفي مقدمتها برنامج «رابح ومطمن» والذي يوفر فرص استثمارية في مشروعات عمرانية وزراعية بعوائد متفق عليها ودون تحمل المستثمر أي مخاطرة من أي نوع، بجانب مشروع «تثمير» والخاص بالاستثمار في مزارع النخيل في مصر.
وقال حسام بركات نائب رئيس مجلس إدارة الشركة، إن شركة الصفوة لها تاريخ طويل يمتد لأكثر من 13 عام في مجال تصدير العقار وفرص الاستثمار الآمن إلى الخارج و25 عاما في مجال التطوير العقاري، مشيراً إلى أن الشركة ابتكرت عدة برامج للشراكة مع المستثمرين العرب في مشروعات قائمة بالفعل داخل مصر.
وأشار بركات، إلى أن ممثلي شركة الصفوة سيبدأون جولات الترويج للمشروعات الجديدة من خلال زيارة طوال شهر مارس إلى المملكة العربية السعودية لعرض الفرص الاستثمارية الواعدة على المستثمرين السعوديين، تليها جولات أخرى في المنطقة العربية، حيث تسعى شركة الصفوة لتنويع محفظتها الاستثمارية بالعديد من المشروعات وفي ظل اهتمام الدولة بجذب المستثمرين العرب والأجانب.
وأشار إلى أن شركة الصفوة نيو كابيتال لها سابقة أعمال كبرى في المشروعات العمرانية حيث قامت بتسليم أكثر من 200 مشروع تضم 3 آلاف أسرة، كما أن هناك 20 مشروع تحت الإنشاء في مدينة القاهرة الجديدة، وأنها اتجهت للتوسع في المشروعات الاستثمارية الأخرى وفي مقدمتها النشاط الزراعي بطرح مزارع نخيل «تثمير» للشراكة مع المستثمرين العرب.
وأكد نائب رئيس مجلس إدارة شركة الصفوة، أن هناك فرص شراكة جاري دراستها في مشروعات عمرانية بالقاهرة الجديدة والشيخ زايد والساحل الشمالي مع مستثمرين سعوديين وباجمالي استثمارات حوالي 2 مليار جنيه .
وأشار بركات، إلى أن تصدير العقار هو توجه جاد من الدولة بشكل عام، وذلك بهدف جذب استثمارات أجنبية مباشرة، خاصة مع الاستقرار السياسى والأمنى الذى تنعم به البلاد حاليًّا، بالإضافة إلى فرق العملة الناتج عن قرار تحرير سعرالصرف، والذى يسعى المستثمرون الأجانب للاستفادة منه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى