بورصة

السواح لـ”الجورنال الاقتصادي”: عدم وجوم مشروعات جديدة انخفض بحجم اعمال المجموعة المتكاملة

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشفت مديرة علاقات المستثمرين فى شركة “المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية” داليا السواح، عن انخفاض حجم الأعمال نتيجة عدم وجود مشروعات جديدة، بسبب انتشار فيروس كورونا، ودراسة العديد من المشروعات وتقديم العروض الفنية والمالية مع عدم التوقيع حتى الآن، والدخول في مفاوضات نهائية لعدة مشروعات ولكن تم تأجيلها، ووجود تكاليف عمليات المصروفات العمومية والإدارية ثابتة.

وقالت فى تصريحات لـ” الجورنال الاقتصادي”، إن المؤشرات المالية عن النصف الأول من العام الجاري، كشفت عن ارتفاع خسائرها بنسبة 97 % على أساس سنوي، مشيرة إلى إنها سجلت صافي خسائر بلغ 2.96 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 1.5 مليون جنيه خسائر خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 1.22 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 6.97 مليون جنيه خلال الفترة المماثلة من العام الماضي.

وحققت الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري، صافي خسائر بلغ 1.87 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 588.31 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 710.43 ألف جنيه بنهاية مارس، مقابل 3.57 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى يونيو الماضي، كشفت المؤشرات المالية لشركة المجموعة المتكاملة للأعمال الهندسية، عن الربع الأول من العام الجاري، ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 217.85 % على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة انذاك، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 1.87 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 588.31 ألف جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، وتراجعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة الأشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 710.43 ألف جنيه بنهاية مارس، مقابل 3.57 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وسجلت الشركة خلال العام الماضي صافي خسارة بلغ 2.5 مليون جنيه، مقابل 721.3 ألف جنيه أرباح في العام المقارن، وانخفضت إيرادات الشركة خلال 2019، لتبلغ 13.8 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 28.5 مليون جنيه في 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق