بورصة

“الزيوت المستخلصة” تقترح إضافة نشاط التطوير العقاري لغرض الشركة

وافقت شركة الزيوت المستخلصة ومنتجاتها، من حيث المبدأ على تعديل غرض الشركة بإضافة نشاط التطوير العقاري ودراسة إجراءات تنفيذ التعديل، على أن يتم العرض على مجلس الإدارة في وقت لاحق.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم الأحد، إن المجلس وافق كذلك على إعادة عرض بيع أرض شونة دمنهور على الجمعية العامة غير العادية والبالغ مساحتها 6258 متر مربع، وذلك بالمزايدة العلنية قطعة واحدة أو مجزأة.

وأشارت إلى أنه سيتم تقييم الأرض بعد ذلك عن طريق إحدى الجهات الحكومية المتخصصة تمهيدًا لعرضها بمزاد علني عن طريق اللجنة الدائمة للبيع والبت بالشركة القابضة للصناعات الغذائية. كما وفقت الشركة على مقترح تعديل مادتي 25 و31 من النظام الأساسي للشركة.

وتقرر دعوة الجمعية غير العادية يوم الأربعاء الموافق 25 أكتوبر المقبل للنظر في إعادة بيع أرض دمنهور وتعديل المواد 25 و31 من النظام الأساسي.

يذكر أن الزيوت المستخلصة ومنتجاتها، سجّلت أرباحاً بلغت نحو 26.29 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو 2022 حتى نهاية يونيو 2023، مقابل أرباح بقيمة 17.37 مليون جنيه خلال العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الزيوت المستخلصة خلال العام المالي الماضي إلى 3.62 مليار جنيه، مقابل 2.82 مليار جنيه خلال العام المالي السابق له.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى