رياضةمنوعات

الزمالك راحة من التدريبات اليوم.. ويستأنف تدريباته غدا بعد فوزه على سيراميكا كليوباترا 2-1

الجورنال الاقتصادى:

منح الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية، اليوم، السبت.

ويستأنف الفريق تدريباته الجماعية غدًا الأحد، استعدادا لمواجهة الإنتاج الحربي المقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل في الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري.

وفاز الزمالك على نظيره سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب ستاد السويس ضمن مواجهات الجولة رقم ٣٢ من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الأول بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد ٧٦ نقطة.

وأبدى الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، سعادته بالفوز الذي حققه فريقه على سيراميكا كليوباترا، وشدد على أن الفوز مهم جدا، معربا عن رضاه عن النتيجة وأداء جميع اللاعبين.

وقال المدير الفني، في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “سعيد بروح الفريق، وجميع اللاعبين قدموا المطلوب أمام خصم قوي بحجم سيراميكا كليوباترا، لا سيما وأن الشوط الأول كان الهواء يلعب ضد الزمالك”.

وأضاف كارتيرون: “أشيد بمستوى اللاعبين؛ لأن فريق سيراميكا قدم مباراة قوية، وكانوا يلعبون بحماس كبير، كنت أتمنى أن أراهم يلعبون بنفس الشكل أمام الأهلي”.

وقال مدرب الزمالك: “الجميع يجب أن يفهم أن الزمالك يلعب من أجل المنافسة على جميع البطولات؛ لأننا ننافس فريق كبير مثل الأهلي، ويجب أن نقوم بعملية التدوير، وعلى اللاعبين تقبل مبدأ المشاركة”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى