بورصة

“الرقابة المالية” توافق على اعتماد نظام التحفيز والإثابة لـ”تعليم لخدمات الإدارة”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

اعلنت هيئة الرقابة المالية المصرية، إنها ليس لديها مانع من اعتماد نظام تحفيز وإثابة المديرين وإعضاء مجلس الإدارة التنفيذيين بشركة تعليم لخدمات الإدارة، عن طريق منح أسهم وعد بالبيع.

وأضافت الهيئة في بيان لبورصة مصر، أنه على الشركة الالتزام بالتقدم للبورصة بالنظام المعتمد من الهيئة، وأن يتضمن تقرير مجلس الإدارة المعروض على الجمعية العامة في الاجتماع السنوي أو الإيضاحات المتممة للقوائم المالية حجم ما تم تنفيذه من نظام الإثابة والتحفيز، وأسماء جميع المستفدين وصفاتهم ول من حصل على 5 بالمائة أو أكثر من إجمالي الأسهم المتاحة، أو 1 بالمائة من رأسمال الشركة.

وحققت شركة تعليم لخدمات الإدارة ارتفاع أرباح الشركة خلال الستة أشهر المنتهية في 28 فبراير 2021، نحو 128.61 مليون جنيه أرباحاً لمساهمي الشركة الأم خلال الستة أشهر المنتهية في 28 فبراير 2021، مقابل 108.96 مليون جنيه في الفترة المقارنة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغت الحصص غير المسيطرة أرباحاً بقيمة 985.82 ألف جنيه خلال الستة أشهر، مقابل أرباح بنحو 1.3 مليون جنيه في الفترة المقارنة، وبلغ ربح الفترة 129.6 مليون جنيه خلال الستة أشهر، مقابل 110.28 مليون جنيه في الفترة المقارنة.

وارتفعت إيرادات التشغيل إلى 317.1 مليون جنيه خلال الستة أشهر، مقابل 270.77 مليون جنيه في الفترة المقارنة، وعلى أساس القوائم المستقلة، ارتفع ربح الفترة إلى 38.19 مليون جنيه، مقارنة بنحو 14.09 مليون جنيه أرباحاً في الفترة المقارنة.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق