بورصة

“البورصة” تلغي جميع العمليات المنفذة على أسهم “الأهرام للطباعة”

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قررت البورصة امس إيقاف التعامل على سهم شركة الأهرام للطباعة والتغليف، بناء على قرار طلب الهيئة العامة للرقابة المالية، وأضافت البورصة أنه تقرر إلغاء جميع العمليات المنفذة على الأهرام للطباعة والتغليف بجلسة الامس الثلاثاء 27 أكتوبر الجاري، مع تعديل سعر الفتح لجلسة اليوم الأربعاء ليصبح 10.89 جنيه للسهم وايقاف التعامل على اسهم الشركة.

وأوضحت البورصة، أن ذلك في ضوء قيام الرقابة المالية بمخاطبة هيئة الاستثمار، وذلك لحين استلام الرد بشأن موقف مجلس الإدارة.

يذكر أن مجلس إدارة الأهرام للطباعة والتغليف وافق على تعيين شركة دهب للخدمات والتوريدات بعضوية مجلس إدارة الشركة – عضواً منتدباً بجميع الصلاحيات الإدارية والتنفيذية، لتحل محل ياسر حسن درويش ليصبح عضو مجلس إدارة بدون مهام وإلى حين تقديم استقالته لتعذر مباشرة مهامه التنفيذية كعضو منتدب.
ووافق المجلس على تفويض مكتب أمين لطفي لإعادة الهيكلة الإدارية والمالية لرفع كفاءة الإدارة وتحسين الإدارة وترشيد استخدام الموارد المتاحة والمحتملة وتنظيم معدلات الكفاءة الانتاجية.

وحققت الشركة خلال 2019 صافي ربح خلال عام 2019 بلغ 2.13 مليون جنيه، مقابل 7.1 مليون جنيه خلال العام المنصرم له، وانخفضت مبيعات الشركة إلى 89.9 مليون جنيه خلال 2019، مقابل 129.7 مليون جنيه في 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق