بورصة

“البورصة” تلغي أثر مخالفات لعمليات شراء منفذة على “العربية للصناعات الهندسية”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قررت إدارة البورصة المصرية، إزالة أثر المخالفة لعمليات الشراء المنفذة خلال جلسة 27 أكتوبر الماضي على أسهم العربية للصناعات الهندسية.

وقالت البورصة في بيان لها، إنه تقرر إزالة أثر المخالفة لعمليات الشراء على عدد 200 ألف سهم من العربية للصناعات الهندسية.

وحققت شركة العربية للصناعات الهندسية، خلال النصف الأول من العام الجاري، صافي ربح بلغ 8.93 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2021، مقابل 2.88 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي، وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة حيث سجلت

وفى اغسطس الماضي، كشفت القوائم المالية لشركة العربية للصناعات الهندسية، خلال النصف الأول من العام الجاري، عن ارتفاع صافي ربح الشركة بنسبة 210% ، على أساس سنوي.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر انذاك، إنها سجلت صافي ربح بلغ 8.93 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2021، مقابل 2.88 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الفترة حيث سجلت 52.9 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 31.8 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وحققت شركة العربية للصناعات الهندسية، خلال الربع الأول من 2021، أرباحاً بلغت 3.7 مليون جنيه خلال الفترة من يناير إلى مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.22 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وارتفعت مبيعات الشركة خلال الربع الأول إلى 22.75 مليون جنيه، مقابل مبيعات بلغت 13.86 مليون جنيه في الربع المقارن من العام الماضي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى