بورصة

“البورصة” تقر قيد أسهم زيادة رأسمال “النصر للأعمال المدنية”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

وافقت لجنة قيد الأوراق المالية، على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع لشركة النصر للأعمال المدنية من 54.9 مليون جنيه إلى ‏‏73.2 مليون جنيه بزيادة قدرها 18.3 مليون جنيه.

وقالت البورصة اليوم الاربعاء، إن الزيادة موزعة على عدد 3.66 مليون سهم بقيمة اسمية 5 جنيهات ‏للسهم الواحد خصما من نصيب المساهمين من أرباح العام وفقاً للقوائم المالية في 31 ديسمبر 2019.

وأضافت البورصة، أن الحق في التوزيع المجاني بواقع 0.33 سهم مجاني لكل سهم أصلي قبل الزيادة لمشتري ‏السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم الأربعاء الموافق 7 أكتوبر 2020.

وأوضحت، أنه سيم إدراج أسهم الشركة بعد الزيادة المجانية على قاعدة البيانات مع تحديد سعر مرجعى على أسهم الشركة اعتباراً ‏من بداية جلسة تداول يوم الخميس الموافق 8 أكتوبر 2020، ووافقت اللجنة على قيد تعديل المادة الرابعة من النظام الأساسي للشركة.

وحققت الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري، صافي ربح بلغ 5.87 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 9.45 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الحالي لتصل إلى 98.44 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 113.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى