بورصة

البورصة تقرر إيقاف التداول على أسهم “رواد السياحة”

 

الجورنال الاقتصادي :

قررت إدارة البورصة المصرية، إيقاف التعامل على أسهم شركة رواد السياحة – رواد، اعتبارًا من جلسة تداول اليوم الأحد.

وقالت البورصة في بيان اليوم الأحد، أن قرار الإيقاف لحين الإعلان عن قرارات مجلس الادارة بجلسته المنعقدة بتاريخ 29 سبتمبر 2022، مع تعليق جميع العروض والطلبات المسجلة على اسهم الشركة قبل نشر هذا الاعلان.

يشار أن رواد السياحة – رواد،  حققت صافي خسائر بلغ 44 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بقيمة 83.9 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب مساهمي الشركة القابضة من الخسائر خلال الستة أشهر نحو 42.03 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 1.66 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

فيما بلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة من الخسائر خلال الفترة نحو 1.96 مليون جنيه، مقابل 1.58 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغ إجمالي إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري نحو 31.39 مليون جنيه، مقابل 9.27 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وعلى صعيد القوائم غير المجمعة، تحولت الشركة المستقلة إلى الخسائر خلال النصف الأول من العام الجاري لتتكبد 36.8 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 5.27 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2021.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى