بورصة

“البورصة” تفحص مستندات نقل قيد “المصرية لنُظم التعليم” من “نايلكس” للسوق الرئيسي

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت البورصة المصرية، إن شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة، تقدمت بمستندات تعديل قيد وإدراج أسهم الشركة من سوق الشركات الصغيرة والمتوسطة، إلى السوق الرئيسي.

وأضافت البورصة في بيان ، أن المستندات المقدمة من الشركة جارٍ فحصها ودراستها تمهيداً للعرض على لجنة القيد.

يذكر أن المصرية لنظم التعليم الحديثة سجلت صافي ربح بلغ 4.95 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 2.34 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 16.91 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 14.47 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وفى يونيو الماضي، أظهرت المؤشرات المالية لشركة المصرية لنظم التعليم الحديثة، تراجع أرباحها خلال التسعة أشهر الأولى من العام المالي الجاري بنسبة 9 %، على أساس سنوي.

وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك، أنها حققت صافي ربح خلال الفترة بلغ 3.08 مليون جينه، مقابل صافي ربح بلغ 3.4 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبلغت إيرادات الشركة خلال الفترة 20.88 مليون جنيه، مقابل 20.84 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام المالي السابق.

وحققت شركة المصرية لنظم التعليم الحديثة، عن النصف الأول من العام المالي الجاري، صافي ربح بلغ 2.34 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 4.52 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 14.47 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 16.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى