بنوك وتأمين

البنك العربي يفتتح فرع زيزينيا في موقعه الجديد

الجورنال الاقتصادى:

افتتح البنك العربي مؤخراً فرعه في منطقة زيزينيا بموقعه الجديد والواقع في 26 شارع أحمد يحيي في الاسكندرية وذلك في إطار خطة البنك الهادفة إلى تعزيز وتحديث شبكة فروعه ومراكز خدماته الذاتية في مصر وتقديم خدمات متكاملة لعملائه وفق أحدث المعايير وبما يواكب أحدث المستجدات على صعيد الصناعة المصرفية.

ويضم الفرع الجديد إلى جانب الخدمات المصرفية التقليدية مركز متخصص لعملاء برنامج “إيليت” وموظفين مخصصين لخدمة عملاء برنامج “عربي بريميوم” بالإضافة إلى جهاز الخدمة الذاتية الذي يقدم خدمات إعادة إصدار  بطاقة الدفع / الصراف الآلي وإصدار كشوفات الحساب ذاتياً وفورياً. ويضم الفرع كذلك أجهزة الصرافات الآلية التي تقدم باقة من الخدمات على مدار الساعة للعملاء بشكل يتيح لهم إجراء العديد من المعاملات المصرفية الفورية بمنتهى السهولة والراحة والأمان.

وبهذه المناسبة، قال محمد الحلواني، رئيس قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في البنك العربي – مصر: “نحرص في البنك العربي من خلال توسيع وتحديث شبكة فروعنا في مصر والارتقاء المستمر بمستوى خدماتنا المصرفية التي نوفرها إلى تقديم تجربة مصرفية متكاملة تلبي احتياجات عملائنا المختلفة وتمكنهم من إنجاز معاملاتهم المصرفية بأحدث الوسائل التكنولوجية في الصناعة المصرفية”. وأضاف: “يقدم فرع زيزينيا بموقعه الجديد تجربة مصرفية مميزة وحديثة لعملائنا من خلال العديد من الخدمات المصرفية الرقمية والتقليدية المتكاملة التي تلبي متطلبات مختلف الشرائح والقطاعات”.

وتجدر الإشارة الى أن الفرع الجديد يقدم كافة الخدمات المصرفية المعتادة مثل فتح الحسابات بمختلف أنواعها والقروض الشخصية وقروض السيارات وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الخدمات المصرفية المباشرة (عربي اون لاين وعربي موبايل وغيرها) على مدار الساعة والتي تتيح للعملاء إتمام معاملاتهم المصرفيّة بمنتهى السهولة واليسر من تحويلات ودفع الفواتير وإصدار كشوف حسابات العملاء وغيرها. وإلى جانب باقة الخدمات المصرفية المعتادة فقد تم تجهيز الفرع الجديد بمجموعة من أحدث الخدمات المصرفية الرقمية والتي سيتم تفعيلها للعملاء خلال الفترة القادمة. كذلك أطلق البنك العربي مؤخراً خدمة جديدة وهي الأولى من نوعها في مصر ضمن تطبيقه “عربي موبايل” والتي تتيح للعملاء إمكانية فتح الحسابات لدى البنك الكترونياً من خلال خطوات بسيطة وآمنة وسريعة باستخدام الهواتف الذكية.

يُذكر أنّ البنك العربي حصل مؤخراً على العديد من الجوائز من جهات عالمية مرموقة كان من أبرزها جائزة أفضل بنك في الشرق الأوسط للعام 2021، وذلك للعام السادس على التوالي، وجائزة أفضل بنك للخدمات المصرفية الرقمية للأفراد في مصر للعام 2021، من مجلة غلوبال فاينانس (Global Finance) العالمية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى