عقارات

البطل جروب تطلق معرضين عقاريين لمشروعاتها بشرق وغرب القاهرة وتطرح وحدات بتمويل عقاري على 25 عاماً بفائدة 5 %

أعلنت شركة ” البطل جروب ” للتطوير العقاري إطلاق معرضين عقاريين Rock Compounds Expo لمشاريعها بشرق وغرب القاهرة خلال ديسمبر المقبل، في خطوة رائدة واستكمالاً لمسيرتها المميزة الممتدة على مدار 40 عاماً في السوق المحلي والدولي.

وتعد ” البطل جروب ” للتطوير العقاري من أوائل الشركات التي تقوم بإطلاق معرض عقاري خاص بمشاريعها فقط، حيث ستقدم فيه عروض وتسهيلات مميزة لعملائها من خلال تواجد مسؤول من البنك لإتمام إجراءات التعاقد وفقاً للمبادرة في فترة المعرض، بالإضافة إلى إتاحة وحدات تسليم فوري ينطبق عليها مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري بفائدة 5 %.

وصرح المهندس عماد دوس، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة البطل جروب للتطوير العقاري، أن Rock Compounds Expo سيكون على مرحلتين لسلسلة مشروعات ” روك كمبوند” بغرب وشرق القاهرة، مشيراً إلى أن شركة البطل جروب تطرح وحداتها بنفس أسعار العام الجاري، مضيفاً أنه من المقرر رفع الأسعار خلال العام المقبل نتيجة ارتفاع أسعار المواد الخام المستخدمة في بناء الوحدات وارتفاع معدلات التضخم.

وأشار “دوس” أن المعرض هو الأول من نوعه المتخصص بوحدات مشروع ” روك إيدن ” في السادس من اكتوبر بتاريخ 18 ديسمبر 2021 وتستمر فعالياته حتى 19 ديسمبر، وذلك بفندق هلنان دريم لاند .

ويذكر أن كمبوند ” روك إيدن ” يمتد على مساحة 34 فداناً بأكتوبر ويتسم بموقع مميز على بعد دقائق من القطار الكهربائي الجديد والطريق الدائري ومدينة أحمد زويل، ويتميز بواجهات 2 كم على الشارع الرئيسي.

ويضم “روك إيدن” 1000 وحدة مقسمة إلى شقق وتاون هاوس وفيلات ودوبلكس وبنتهاوس وتتراوح مساحات الوحدات بين 160 الى 330 متر وتبلغ النسبة البنائية بالمشروع 20 % و80 % مسطحات خضراء .

ويشتمل ” روك إيدن ” على حديقة مركزية مساحة 4 فدان و صالة ألعاب رياضية تديرها أكاديمية رياضية وملاعب على مساحة 3 أفدنة بالاضافة إلى مسارات للدراجات والركض تم تصميمها على معايير أوليمبية ، بالإضافة إلى منطقة تجارية إدارية تضم ” هايبر ماركت ” وبنوك وعيادات طبية ومطاعم .

ووضح “دوس” أنه جاري تسليم 600 وحدة من المشروع خلال هذا العام .

وأضاف إنه في إطار حرص الشركة على تقديم أعلى مستوى من خدمات مابعد البيع لعملائها وضمان تحقيق وحدات المشروع أعلى العوائد الإستثمارية تم التعاقد مع شركة ” نماء ” لتقديم خدمات مابعد البيع للمشروع .

وتابع ” أنه سيتم إطلاق ثاني معارض “البطل جروب ” في 25 ديسمبر بفندق ” الدوسيت ” بالتجمع الخامس وتستمر فعالياته حتى 26 ديسمبر 2021 ، ويتم خلاله طرح مشروعات الشركة بشرق القاهرة مثل ” روك فيرا ” بالتجمع الخامس.

وأوضح أن شركة البطل جروب بدأت في تسليم وحدات ” روك فيرا ” بالتجمع الخامس .
ويعد “روك فيرا ” أول كمبوند مصمم على الطراز الإيطالي في مصر ويتسم بموقع مميز على بعد دقائق من الجامعة الامريكية بالقاهرة الجديدة والدائري الأوسطي .

وحرصت البطل جروب على توفير أكبر مستوى من الخصوصية لعملائها ولذلك يضم المشروع 27 عمارة فقط، وتبدأ مساحات الوحدات بالمشروع من 153 الى 283 متر وتتمتع جميع الوحدات بإطلالة على حمامات السباحة واللاند سكيب كما يضم الكمبوند مسطحات خضراء واسعة وخدمات تجارية وترفيهية.

وصرح “دوس” أن البطل جروب تتيح توفير تمويل عقاري ضمن مبادرة البنك المركزي بفائدة 5 % على 25 عاماً لوحدات مشروعات ” روك فيرا و” روك إيدن ” ، وذلك عبر بروتوكول وقعته الشركة مع عدة بنوك.
وأضاف أن البطل جروب تقدم أيضا خدمات تشطيب لوحدات مشروعاتها عبر ” باقات ” متنوعة تشمل مواصفات مختلفة تلبي متطلبات شريحة الشباب المصري.

والجدير بالذكر أن البطل جروب مطور مصري كندي، وتقدر حجم الاستثمارات الحالية في السوق المصرية 11 مليار جنيه ، ورأسمالها 1.5 مليار جنيه .

لها باع طويل في التطوير العقاري وسابقة أعمال نتاجها ممتد من 40 عاماً، كما نفذت البطل جروب سلسلة من المشروعات المميزة في مصر منذ عام 1978، وتعد أكبر مطور عقاري بشيراتون القاهرة تركز بشكل أساسي على تزويد السوق العقاري بعدد من المشروعات العقارية المتميزة، وتتنوع هذه المشروعات ما بين السكنية والتجارية والإدارية بأكثر المناطق الحيوية والجاذبة للاستثمارات بالبلاد مثل العاصمة الادارية الجديدة – التجمع الخامس- أكبر حصة سوقيه بمنطقه شيراتون – السادس من اكتوبر – العبور.، وتوسعت في السوق الكندية بتنفيذ مباني تجارية وإدارية “بلازا ” وهي حالياً مقر لكبار السلاسل العالمية مثل Tim Horton’s المقهى رقم 1 في كندا ، و CIBC Bank ،Burger King ، Scotia Bank

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى