بورصة

الإعلان عن تفاصيل وموعد فتح باب الاكتتاب في أسهم غزل المحلة لكرة القدم

 

 

الجورنال الاقتصادي :

أعلنت البورصة المصرية، تفاصيل نشرة الاكتتاب في أسهم شركة غزل المحلة لكرة القدم (غير مقيدة بالبورصة)، والتي تضمنت الاكتتاب في أسهم زيادة رأس المال من 102 مليون جنيه إلى 200 مليون جنيه في السوق الأولي.

وأوضحت البورصة في بيان اليوم الخميس، أنه سيتم فتح باب الاكتتاب من 12 يونيو الجاري حتى 1 يوليو المقبل، وفي حالة أن آخر يوم في تلقي الأوامر إجازة رسيمة سيتم المد حتى يوم العمل التالي.

وأضافت أن عدد الأسهم المطروحة للاكتتاب العام نحو 98 مليون سهم، وبدون إعمال حقوق الأولوية لقدامى المساهمين، مع حق قدامى المساهمين التقدم للاكتتاب العام دون التقيد بنسب أسهمهم.

وتبلغ القيمة المطلوبة للسهم جنيهاً واحداً بمصاريف إصدار 0.02 جنيه للسهم، وبذلك يبلغ إجمالي المبلغ المطلوب سداده عند الاكتتاب 1.02 جنيه للسهم.

وذكرت البورصة، أن الحد الأدنى للاكتتاب ألف سهم بوحد أقصى 2 مليون سهم.

وأشارت إلى أنه في حالة زيادة الكمية المطلوبة عن المطروحة سيتم إجراء تخصيص بينهما على شريحتين، الأولى التخصيص بالكامل لكل الطلبات التي لا تزيد كمياتها على 25 ألف سهم للمكتتب الواحد حال سماح الكمية المطروحة بذلك.

والشريجة الثانية بعد استيفاء الشريحة الأولى يتم تخصيص المتبقي من الكمية المطروحة للاكتتاب على الطلبات التي تزيد كمياتها على 25 ألف سهم بالنسبة والتناسب بينهم.

وبين أنه سيتم فتح باب الاكتتاب لمدة 20 يوماً من تاريخ بدء الاكتتاب ويجوز غلق باب الاكتتاب بعد 10 أيام على الأقل من فتح الباب في حالة تغطية كامل قيمة الزيادة ووصول عدد مساهمي الشركة إلى ألف مساهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى