بورصة

“الأولى للاستثمار” توضح مستجدات الدعوى المستعجلة بشأن مشروع “العز تاورز” أسيوط

 

الجورنال الاقتصادي :

قالت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، إن المحكمة قررت حجز الدعوى المستعجلة التي رفعتها الشركة ضد محافظ أسيوط وآخرين بمنع التعرض لاستكمال الأعمال بشكل كلي بمشروع العز تاورز أسيوط، للحكم يوم 27 يونيو الجاري.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، الثلاثاء، أنه تم قيد الدعوى تحت رقم 34 لسنة 2022 دائرة الأمور المستعجلة – أسيوط.

وكانت الشركة قالت في وقت سابق، إن الدعوى القضائية هي إجراء احترازي للحصول على الاستئناف الكلي للأعمال الجاري تنفيذها وبدء إجراءات إدخال المرافق العامة حيث يعمل موقع الأعمال بشكل جزئي.

وأوضحت أن نسبة التنفيذ في مشروع العز تاوز جاوزت أكثر من 90%، مؤكدة أنها تعمل على إزالة المعوقات والعراقيل وإنهاء كافة الإجراءات مع الجهات الإدارية لبدء المرافق العمومية.

وحققت شركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، عن الربع الأول من العام الجاري، صافي ربح بلغ 1.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 20.78 ألف جنيه أرباحاً خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر الأولى من العام الجاري لتصل إلى 3.42 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 998.5 ألف جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وفى يونيو الماضي، كشفت القوائم المالية لشركة الأولى للاستثمار والتنمية العقارية، عن الربع الأول من العام الجاري، ارتفاع أرباح الشركة بنسبة 5718 %، على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك ، أنها سجلت صافي ربح بلغ 1.2 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 20.78 ألف جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى