عقارات

“إيليت هوم” تستهدف 150 مليون جنيه مبيعات تعاقدية بمشروعاتها خلال 2020

الجورنال الاقتصادى:

قال محمد عبد الرحمن مدير عام شركة “إيليت هوم للاستثمار العقاري”، إن الشركة انتهت من تسليم 5 مشروعات لعملائها خلال العام الماضي بقيمة 100 مليون جنيه، وتقوم حاليا بتنفيذ مشروعاتها وفقا للجدول الزمني المحدد لكل مشروع.

وأوضح أن الشركة تخطط لتسليم مشروعات باستثمارات حوالي 50 مليون جنيه خلال 2020، فى مدينة القاهرة الجديدة بإجمالي 30 وحدة، مؤكدا اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لحماية العاملين في تنفيذ المشروعات والموظفين في المقر الإداري للشركة.

وأشار إلى أن الشركة تخطط لطرح عدد من المشروعات للبيع خلال الفترة الراهنة وذلك بمنطقة شمال الرحاب، كما ستطلق الشركة مشروعات جديدة ببيت الوطن والنرجس الجديدة قريبا وذلك مع مزيد من اتضاح الرؤية العامة وبالسوق العقاري كذلك.

ولفت إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد ميسرة لعملائها تتناسب مع قدراتهم الشرائية المتاحة، فيتم سداد مقدمات حجز تبدأ من 5 % وتسهيلات تصل إلى 90 شهرا، مشيرا إلى أن الشركة تقدم أنظمة سداد تتناسب مع الجدول الزمني المحدد للتنفيذ والتسليم لمشروعاتها.

وقال إن السوق العقاري سيشهد تحسنا نسبيا في المبيعات خلال النصف الثاني من 2020 تزامنا مع التعايش مع أزمة كورونا وتلبية الطلب المؤجل خلال الفترة الماضية، وكذلك مع خطة الشركات العقارية لتقديم أنظمة سداد ميسرة لدعم العملاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق