عقارات

“إيسترن للتطوير العقارى ” تطلق مشروع سكنى فى زايد بإستثمارات 3 مليارات جنيه

الجورنال الاقتصادي:

تستعد شركة ” إيسترن ” للتطوير العقارى لإطلاق مشروعها الجديد ” جينوفا” السكنى فى مدينة الشيخ زايد بإستثمارات 3 مليارات جنيه خلال الشهر الجارى .

قال محمد طلعت أبو النصر رئيس مجلس إدارة الشركة ” إيسترن ” للتطوير العقارى إن المشروع يقام على مساحة 20 فداناً بإستثمارات إجمالية 3 مليارات جنيه، وتم إعتماد المخطط العام وإصدار الموافقات الخاصة بالمشروع وسيتم بدء التنفيذ خلال العام الجارى.
تابع أن الشركة تخطط لضخ 100 مليون جنيه فى أعمال الإنشاءات خلال 2021 وتم البدء فى تمهيد أرض المشروع والرفع المساحى .

أضاف أبو النصر أن الشركة وضعت خطة توسعية لحزمة مشروعات جديدة بمنطقة غرب القاهرة خلال الفترة المقبلة خاصة أنها تمتلك محفظة أراضى تمكنها من تنفيذ تلك الخطة بالإضافة إلى أن حجم المنافسة التى تشهدها تلك المنطقة بين كبار المطورين لتقديم منتجات عقارية أكثر تنافسية وتلائم احتياجات السوق .

أشار إلى أن المشروعات القومية التى تنفذها الدولة حالياً شجعت المستثمرين فى القطاع العقارى لضخ مزيد من الإستثمارات والبحث عن الفرص الإستثمارية الملائمة بالإضافة إلى أن الدور الذى تقوم به وزارة الإسكان ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية وإزالة العقبات أمام شركات التطوير العقارى ساهم فى دخول شركات جديدة فى السوق .

فيما قال هشام الفولى رئيس قطاع المبيعات أن الشركة تستهدف تحقيق مليار جنيه مبيعات تعاقدية بالمشروع خلال 2021و المشروع يضم أنشطة خدمية وترفيهية وتجارية منها نادي صحي و اجتماعي و ثقافي علي مساحة 8000 متر مربع

ولفت إلى أن المنافسة بمنطقة غرب القاهرة قوية خاصة أن العميل اصبح لديه الخبرة والإدراك الكامل والمقارنة بين الخدمات وجودة المشروعات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق