أخبارعربية

أنظار العالم تتجه نحو عاصمة المملكة في انطلاق موسم الرياض 2021

الجورنال الاقتصادي- نجلاء سعد الدين:

انطلقت مساء أمس الأربعاء فعاليات موسم الرياض 2021م، وسط ترقب عالمي للحدث الترفيهي الأبرز على المستويين المحلي والإقليمي، وبحضور جماهيري متنوع وضخم، وصل إلى أكثر من 750 ألف شخص،
واستنفد تذاكر حفل الافتتاح خلال ساعة واحدة من طرحها قبل أيام.

تابع حفل الافتتاح الملايين عبر البث المباشر في عدد من القنوات التلفزيونية والمواقع الإلكترونية، محققاّ بذلك أول منجزات نسخته الثانية.

بدأت فعاليات الموسم هذا العام بمسيرة استعراضية هي الأولى من نوعها على المستوى الترفيهي إقليميًّا، إذ ضمت أكثر من 1500 مؤدٍ بأزياء تنكرية، وأضاءت السماء بالألعاب النارية الضخمة، من مواقع عدة في المدينة، وسط تحليق 2760 طائرة درون، إضافة إلى عروض مخصصة لرقصة السامري، في أجواء تعكس مدى الإقبال الكبير على موسم الرياض، والطلب المتزايد على فعالياته.

وترافق احتفالات موسم الرياض مجموعة من الفعاليات والعروض التي تشكل دورًا أساسيًّا في ترسيخ الصناعة الترفيهية في المملكة، فضلًا عن حفل الفنان العالمي “بيتبول”، الذي يشكل الحدث الأبرز في أول مساءات الموسم هذا العام.

يذكر أن فعاليات موسم الرياض 2021م ، تشتمل على أكثر من 7500 يوم فعالية، وتضم أكثر من 100 تجربة تفاعلية، و350 عرضًا مسرحيًا، وأكثر من 10 معارض عالمية، وما يزيد على 24 مسرحية، و76 حفلة غنائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى