رياضةمنوعات

أشرف صبحي: افتتاح نادٍ في 6 أكتوبر بسعر اقتصادي

الجورنال الاقتصادى:

قال أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن مظلة المبادرة الرئاسية المصرية “حياة كريمة” أصبحت مضمونا ومفهوما، إنشاءً وبناءً، تطويرا وتعليما، ومساندة للقرية المصرية، حيث إنها تساعد على بناء دولة الأمل والعمل، للدولة السالمة وليست المستسلمة.

واستعرض أشرف صبحي، خلال كلمته أمام الرئيس عبد الفتاح السيسي أثناء افتتاحه عددا من المشروعات القومية بقطاعي الإسكان والطرق، نموذجا للبناء والتطوير في مدينة السادس من أكتوبر لجيل جديد من المُنشأ الخدمي، ألا وهو افتتاح نادٍ بمدينة 6 أكتوبر، والذي تم إنشاؤه على مساحة 80 ألف متر مربع، بهدف تقديم خدمة رياضية اجتماعية شبابية وبسعر اقتصادي.

وأوضح وزير الشباب والرياضة أن هذا المنشأ يساعد الإنسان المصري في شتى المجالات الرياضية والاجتماعية والصحية، مشيراً إلى أن تكلفته حوالي 665 مليون جنيه، ويستهدف ضم أكثر من 80 ألف عضوية عاملة، بالإضافة إلى أنه يضم عددا من المنشآت الرياضية والترفيهية والمتنزهات والمناطق الخضراء، والمنشآت الخدمية والرياضية.

وأضاف أشرف صبحي أن الرئيس السيسي وجه بتواجد جميع طبقات المجتمع في هذه المنشآت الرياضية، سواء مراكز الشباب أو الأندية العامة، منوهاً إلى أنه يوجد في مصر حوالي 1200 نادي، معقباً: “حققنا مجهودا كبيرا في هذا المجال، حيث تتمكن كل طبقة من الاشتراك في هذه المنشآت الرياضية بسعر اقتصادي مناسب”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى