عقارات

«أرقى للتطوير» تشارك بأحدث مشروعاتها «آى بيزنس بارك» بمعرض الأهرام العقاري

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت مجموعة أرقى للتطوير العقاري عن مشاركتها بمعرض الأهرام العقاري فى الفترة من 1 إلى 4 أكتوبر المقبل، بقاعة 1 – جناح A14 بمركز المؤتمرات مدينة نصر.
وقال الدكتور محمود حلمي العضو المنتدب والرئيس التنفيذي، إن مجموعة أرقى تشارك بأحدث مشروعاتها “آى بيزنس بارك” بقلب منطقة الأعمال فى العاصمة الإدارية الجديدة، ويضم المشروع 𝟑 أبراج متعددة الاستخدامات (تجاري / إداري / طبي / سكني فندقي) بارتفاعات 𝟗𝟏 متـر بميدان “الداون تاون” الرئيسي للعاصمة الجديدة وعلى محور محمد بن زايد مباشرة.
يقع مشروع أبراج آي بيزنس بارك في منطقة الداون تاون على محور بن زايد مباشرة وبجوار فندق الماسة، يبعد 20 دقيقة عن القاهرة الجديدة من خلال طريق السويس و40 دقيقة من المطار الدولي الجديد. استثمارك في آي بيزنس بارك يعني أن يكون مكتبك أو وحدتك أو عيادتك أو محلك التجاري بالقرب من أهم معالم العاصمة الإدارية كالنهر الأخضر والبرج الأيقوني

يقدم مشروع آي بيزنس بارك مساحة خارجية واسعة للمشي والتنزه وسط العديد من المحال التجارية، المنطقة التجارية مزودة بخدمات متكاملة؛ مداخل متعددة، مصاعد زجاجية تمنحك إطلالات رائعة على البرج الإيقوني والنهر الأخضر وتصميمات تدخل السرور على الزائرين مزينة بالبحيرات والنوافير الصناعية واللاند سكيب الخضراء لتوفر منظر مبهج وأجواء مريحة وهواء منعش، بالإضافة إلى المطاعم الزجاجية على ارتفاع 91 مترًا لتستمتع بمنظر مدهش كاشف للعاصمة الإدارية.

وأعلنت مجموعة أرقى للتطوير مؤخراً عن بدء التعاون مع مكتب الاستشاري حسين صبور للاستشارات الهندسية وذلك لكافة التصميمات الهندسية والإشراف على التنفيذ خلال الفترة من إطلاق المشروع وحتى تسليمه النهائي خلال 3 سنوات ونصف، بالإضافة توقيــع العقود الرسمية مع شركـة 𝐊𝐀𝐃 لإدارة المنشـآت التجاريـة حيث تقوم شركة كاد بتقديم حزمة من الاستشارات المهنية المتخصصة والتي تشمل إعداد مزيج التنوع السلعي للمشروع بالكامل؛ وتوزيع الأنشطة بالشكل الذي يحقق انسيابية الحركة على كل الوحدات والأدوار في المشروع. كذلك إعداد دليل تشطيب الوحدات ودليل التشغيل للمستأجر والذي يساعده على التعرف على القواعد المتبعة في المشروع ومواعيد التشغيل والخدمات المتاحة فيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق