اتصالات

RBH الكندية تستعرض أحدث حلول الأنظمة الأمنية الذكية في Cairo ICT 2019

الجورنال الاقتصادى- يوسف محمد :

تستعد شركة RBH الكندية المتخصصة في الحلول والأنظمة الأمنية الذكية للمشاركة لثاني مرة على التوالي في مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات  Cairo ICT 2019 الذي تنطلق فعالياته غدا الاحد بحضور قادة القطاع وأهم المؤثرين والذى يستمر حتى 4 ديسمبر بمركز مصر للمعارض الدولية في القاهرة الجديدة.

والشركة التي تتخذ من مدينة أونتاريو الكندية مقرا رئيسا لها، تعمل في أنشطة تصميم وتصنيع أنظمة التحكم في الدخول والإدارة الأمنية، وتوزع منتجاتها في أكثر من 100 دولة حول العالم.

وفي ظل حساسية القطاع الذي تعمل فيه ومع انتشار مساعي اختراق النظم الأمنية في كل مكان حول العالم، تتميز RBH  بتركيزها الدائم على البحث والتطوير المستمر لجميع منتجاتها لتحقيق السبق والتقدم.

ولهذا الغرض تحديدا، تشارك RBH الكندية في معرض القاهرة الدولي للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل عرض أحدث ما توصلت إليه من نظم وحلول أمنية ذكية، خاصة مع اكتساب المعرض سمعة راقية دوليا وإقليميا جعلت منه نقطة جذب لكل المهتمين بالقطاع في المنطقة.

وتحظى RBH الكندية بتواجد قوي حول العالم وفي منطقة الشرق الأوسط على وجه الخصوص، حيث تدير عدة مراكز للمبيعات والتوزيع والدعم في المنطقة تقدم خدمات مصممة خصيصًا لتلبية احتياجات العملاء المحليين من خلال شبكة دولية من وكلاء متخصصين فى الأنظمة الأمنية.

وتعتبر الشركة أن تواجدها في الحدث الأهم بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالمنطقة، فرصة ممتازة لعرض تقنياتها المستحدثة على عملائها الحاليين والجدد، واقتناص العديد من التعاقدات الجديدة والاستفادة من فرص النمو في الأسواق المصرية والعربية والإفريقية.

ويشهد المعرض الذي يحظى برعاية الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي، مشاركة عدد كبير من الوزراء والمسؤولين الحكوميين والرؤساء التنفيذيين للشركات الكبرى في مصر وإفريقيا والشرق الأوسط.

وفي هذا الإطار، قررت الشركة الدفع بأعلى كوادرها لتمثيلRBH في المعرض، ويتقدمهم كانتي رير Kanty Riarh الرئيس التنفيذي، وحسام النشار مدير تطوير أعمال الشركة في مصر وشمال إفريقيا.

وفي هذه الدورة من المعرض، تركز الشركة الكندية على عرض مجموعة واسعة من برمجياتها الأمنية وحلول الأعمال المصممة لتلبية احتياجات العملاء عبر برامج موثوقة لأجهزة الكمبيوتر المختلفة ومن خلال الويب.

وفضلا عن البرمجيات، ستعرض الشركة معدات وأجهزة حديثة كوحدات التحكم التي صنعت للعمل في أقسى الظروف والبيئات وأعداد وسعات إستيعابية عالية، ومجموعة متنوعة من التطبيقات التي تستخدم بروتوكولات كثيرة تتيح مجموعة كبيرة من التكامل مع الأنظمة الأخرى، مثل وكذلك الدوائر التلفزيونية المغلقة ونظم إنذار الحريق وأنظمة إنذار الاقتحام.

 وتشارك RBH الكندية في المعرض للمرة الثانية بعد أن تأكدت في مشاركتها الأولى من كون المعرض جديرا بالثقة ومفيدا لترويج منتجاتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق