بورصة

700 مليون جنيه قيمة مشروعات مسندة لـ”الصعيد للمقاولات”  

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

اعلنت شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، إنه أسند إليها تنفيذ مبان بمدينة سوهاج، وأضافت الشركة في بيان لبورصة مصر، الثلاثاء، أن القيمة التقديرية للعقد 700 مليون جنيه.

وحققت شركة الصعيد العامة للمقاولات والاستثمار العقاري، أرباحاً بلغت 67.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية سبتمبر 2021، مقابل أرباح بلغت 78.73 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2020.

وارتفعت إيرادات نشاط الشركة خلال الفترة إلى 1.01 مليار جنيه بنهاية سبتمبر الماضي، مقابل إيرادات بلغت 637.05 مليون جنيه بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وحققت الشركة أرباحاً مستقلة خلال الفترة بلغت نحو 67.08 مليون جنيه بنهاية سبتمبر 2021، مقابل أرباح بلغت 79.11 مليون جنيه بالفترة المقارنة من 2020.

وفى الثالث من شهر يناير الجاري، قالت شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، إن المحكمة قررت رفض دعوى تظلم شركة الصعيد العامة للمقاولات، ضد قرار المحكمة السابق برفض حجز أموال العقارية للبنوك لدىها.

وأكدت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك، أن المحكمة قررت رفض حجز أموال العقارية للبنوك لدى الصعيد للمقاولات وتأيد القرار السابق.

وحققت شركة العقارية للبنوك الوطنية للتنمية، عن أول 9 أشهر من العام الحالي، خسائر بلغت 1.98 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل 1.9 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي، ولم تتضمن القوائم المالية تسجيل الشركة أي إيرادات خلال التسعة أشهر الأولى من العام الجاري.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى