بورصة

2 أغسطس.. نهاية الحق في توزيع كوبون “أوراسكوم كونستراكشون”

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة أوراسكوم كونستراكشون بي إل سي، أن مجلس الإدارة وافق على توزيع أرباح على مساهمي الشركة بقيمة 0.23 دولار للسهم الواحد.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، “على أن تستحق الأرباح للمساهمين المالكين للسهم بإقبال يوم 2 أغسطس المقبل، وعلى أن يتم التوزيع يوم 10 أغسطس المقبل.

وأوضحت أنه سيتم توزيع الأرباح بالدولار الأمريكي على المساهمين المالكين لأسهم في ناسداك دبي، وبالجنيه المصري على المساهمين المالكين لأسهم في البورصة المصرية.

وأشارت إلى أنه سيتم احتساب سعر تحويل العملة وفقاً لسعر بيع الدولار الأمريكي مقابل الجنيه المصري المعلن من البنك المركزي المصري في 11 يوليو 2021.

وحققت شركة أوراسكوم كونستراكشون بي إل سي، خلال الربع الأول من 2021، أرباحاً بلغت 26.9 مليون دولار خلال الثلاثة أشهر المنتهية في مارس الماضي، مقابل أرباح بلغت 24.9 مليون دولار في الفترة المقارنة من 2020.

وخلال الربع الأول من 2021، تراجعت إيرادات الشركة إلى 816.6 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 827.6 مليون دولار في الفترة المقارنة من العام الماضي، وعلى مستوى الأعمال المستقلة، بلغت خسائر الشركة خلال الربع الأول من العام الجاري 4.97 مليون دولار، مقابل خسائر بلغت 1.99 مليون دولار في الربع الأول من 2020.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق