بورصة

1.16 مليار جنيه أرباح “ايسترن كومباني” في الربع الأول

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أظهرت المؤشرات المالية لشركة الشرقية – ايسترن كومباني، خلال الربع الأول من العام المالي 2020-2021، ارتفاع أرباحها بنسبة 10% على أساس سنوي، وأوضحت الشركة أنها حققت أرباحاً بلغت 1.163 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى سبتمبر الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.059 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 3.954 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 3.71 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي، وحققت الشركة أرباحاً بلغت 3.794 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.733 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

وفى نوفمبر الجاري، أعلنت البورصة المصرية، الحدود السعرية لتحركات سهم شركة الشرقية – ايسترن كومباني، وذلك اعتباراً من بداية أول جلسة تداول على الورقة المالية بدون الحق وحتى نهاية جلسة التداول التي يتم فيها تسجيل سعر إقفال جديد.

وأوضحت البورصة انذاك، أنه يسمح بتحرك السعر هبوطاً بنسبة 20.26 %، ويكون حد الإيقاف المؤقت هبوطاً بنسبة 15.83 % تقريباً من سعر إقفال الورقة المالية بنهاية جلسة تداول انذاك.

يذكر أن الشركة حققت أرباحاً بلغت 3.794 مليار جنيه خلال الفترة من يوليو حتى يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 3.733 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة خلال الفترة إلى 14.46 مليار جنيه، مقابل إيرادات بلغت 14 مليار جنيه في الفترة المقارنة من العام المالي الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق