عقارات

«چدار العقارية» تضخ 1.6 مليار جنيه فى مشروعها «سى ڤيو» الساحل الشمالى

الجورنال الاقتصادى:

قال أحمد فخري العضو المنتدب لشركة چدار العقارية، أن الشركة ضخت فى مشروعها سي ڤيو المقام على مساحة 137 فدان، بالساحل الشمالى، بإجمالي 1.6مليار جنيه.

وأشار إلي أن تم الانتهاء من تنفيذ المرحلة الأولى من أعمال الانشاءات للمشروع، كما بدأت أعمال الانشاءات بالمرحلة الثانية بعد أن وصلت معدلات البيع لأكثر من 70٪ منها.

وأكد «فخرى » أنه بداية التسليمات للمرحلة الأولي من مشروعها «سي ڤيو» بداية من 30 أغسطس من 2021.

وأشار إلي أن المرحلة تضم 700 وحدة سكنية، وتمثل 40٪ من المساحة الكلية للمشروع، مؤكداً أن الشركة تعتمد علي معدلات التنفيذ بمشروعها وفقا لمصداقيتها عند العملاء والتي يمتد مشوارها فى قطاع المقاولات لأكثر من 30 عامًا.

وأشار إلى أنه فتح باب البيع للمرحلة الثالثة والأخيرة من المشروع بداية من الخميس المقبل، لافتاً إلى أن تقدم لعملائها فترة سداد خاصة بهذه المرحلة تصل إلى 15 عاما.

وأوضح أن الشركة تمتلك ما يقرب من 800 فدان بمناطق مختلفة، حيث انتهت من الحصول على تراخيص لأكثر من 400 فدان، ومن المتوقع البدء فى اعمال تنميتها قريباً.

وأكد أن الشركة علي تواصل مستمر مع اللجنة المشكلة من قبل وزارة الإسكان لانهاء اجراءات تقييم أسعار الأراضى بالمنطقة، مشيراً إلى أنه سيتم عقد اجتماع مع اللجنة خلال الشهر الجارى لإنهاء من كافة الإجراءات الخاصة بأرض المشروع.

ونوه بأن الشركة حصلت علي أرض «سي ڤيو» بنظام التخصيص المباشر من محافظة مطروح، وحصلت علي ترخيص البناء وبدأت العمل في شهر فبراير 2018، حيث قطعت شوطاً كبيراً فى معدلات التنفيذ بالرغم من الظروف التى مر بها السوق العقاري خلال الفترة الماضية ووصولاً إلي انتشار فيروس كورونا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى