عقارات

«وينفسيتور للتطوير» تتعاقد مع «ألماظة للتنمية» للحصول على قطعة أرض بمنطقة شيراتون فى مصر الجديدة

الجورنال الاقتصادي

تعاقدت شركة وينفسيتور للتطوير العقاري للحصول على قطعة أرض بمساحة 4653 متر مربع، من شركة ألماظة للتنمية العقارية إحدى شركات “دله القابضة”، لتنفيذ باكورة مشروعاتها بمنطقة الشيراتون فى مصر الجديدة.

وقال هشام إبراهيم العضو المنتدب لشركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري، إن الاستحواذ على الأرض من شركة ألماظة للتنمية العقارية يأتي من ضمن رؤية شركتنا فى اختيار وتنفيذ مشروعات عقارية مُنفذة بعناية كبيرة لتلبية احتياجات العملاء بداية من اختيار الموقع المميز والأفكار المبتكرة لتنفيذ مشروع فريد من نوعه وباستخدام أحدث تكنولوجيات البناء الحديث مواكبةً لرؤية مصر 2030 فى عمليات البناء المستدام والتحول الرقمي.

وأوضح هشام إبراهيم، أن الشركة تبدء استثمارها فى السوق العقاري المصري برؤية وأهداف مختلفة من خلال تدشين مشروع عقارى مختلف من حيث المنتج وبأليات تشييد وأنظمة حديثة، وبالتعاون مع كبرى شركات الاستشارية المالية والتسويقية والهندسية فى مصر لتقديم منتج نهائي مميز.

وكشف العضو المنتدب لشركة وينفسيتور، أن الشركة تستهدف تنفيذ منتج فريد من نوعه ليكون مشروع عقاري يُبنى بمفهوم ال Smart Home، والبناء الأخضر واعتماد المشروع على الاستغلال الأمثل للطاقة داخل المشروع.

وتُعد شركة وينفسيتور للاستثمار والتطوير العقاري -إحدى شركات المناور المحدودة للمقاولات العامة بالمملكة العربية السعودية- بالشراكة مع IMS للتطوير وإدارة المشروعات، لتنفيذ عدة مشروعات عقارية بفكر مختلف وفريد فى السوق المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى