مجتمعمنوعات

وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية تشارك بحفل إعلان الفائزين في جائزة التميز الحكومي العربي

الجورنال الاقتصادى:

شاركت اليوم الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية في حفل إعلان جوائز التميز الحكومي العربي في دورتها الثانية 21/2022، وذلك بحضور السفير/ أحمد أبو الغيط، الأمين العام لجامعة الدول العربية، ومعالي محمد بن عبدالله القرقاوي، وزير شئون مجلس الوزراء الإماراتي، ورئيس مجلس أمناء جائزة التميز الحكومي العربي، وعدد من الوزراء والمحافظين والمسئولين من مصر وعدد من الدول العربية الشقيقة.
وتم إطلاق جائزة التميز الحكومي العربي عام 2019 بالتعاون بين المنظمة العربية للتنمية الإدارية التابعة لجامعة الدول العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، بهدف تكريم المتميزين في مجال التطوير الإداري والتميز الحكومي على مستوى الوطن العربي. وتضم الجائزة 15 فئة تشمل الأفراد والمؤسسات.
جدير بالذكر أنه فاز من جمهورية مصر العربية بجائزة أفضل هيئة ومؤسسة عربية خلال عام 2022 هيئة قناة السويس تقديرا لجهودها في إدارة العديد من التحديات ونجاحها في تحقيق أعلى معدلات سنوية خلال العام الماضي. كما فاز بجائزة أفضل مشروع حكومي عربي للبنية التحتية، الخط الثالث لمترو الانفاق بالقاهرة. كما فاز بجائزة أفضل محافظ على مستوى الدول العربية، اللواء أشرف عطية محافظ أسوان.
يشار إلى أن الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية كانت قد حصلت العام الماضي على جائزة أفضل وزيرة عربية ضمن جوائزة التميز الحكومي العربي في دورتها الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى