بورصة

“هيرميس للوساطة” و”إي اف جي هيرميس الدولية” يقتنصان 18.8 % من تداولات البورصة فى اسبوع

 

الجورنال الاقتصادي – محمد ابراهيم :

استحوذت شركتى “هيرميس للوساطة فى الاوراق المالية” و “اي اف جي هيرميس الدولية للسمسرة فى الاوراق المالية”، على ما نسبته 18.8 % من حجم تداولات البورصة المصرية خلال تعاملات الاسبوع الماضي، ضمن قائمة العشرين الكبار بنشاط السمسرة، وفقا لتقرير البورصة الاسبوعي .

وجاءت شركة “هيرميس للوساطة فى الاوراق المالية” فى المرتبة الثالثة ضمن قائمة العشرين الكبار فى نشاط السمسرة فى الاوراق المالية، باستحواذها على ما نسبته 14 % من حجم تداولات السوق فى الاسبوع المنقضي بعد التداول على اكثر من 1.058 مليار ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 8.991 مليار جنيه تمت فى 84.078 الف صفقة بيعا وشراءً.

بينما وفى المرتبة السادسة حلت شركة “اي اف جي هيرميس الدولية للسمسرة فى الاوراق المالية” باستحواذها على ما نسبته 4.8 % من حجم تداولات البورصة المصرية خلال الاسبوع الماضي بعد التداول على اكثر من 121.612 الف ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 3.070 مليار جنيه تمت فى 22.109 الف صفقة بيعا وشراءً .

فيما جاءت شركة “عربية اون لاين” لتداول الاوراق المالية فى المرتبة الثامنة ضمن قائمة العشرين الكبار باستحواذها على ما نسبته 3.7 % من حجم تداولات البورصة المصرية فى الاسبوع الفاءت بعد التداول على اكثر من 591.492 مليون ورقة مالية بلغت قيمتها الاجمالية حوالي 2.372 مليار جنيه تمت فى 57.3 الف صفقة بيعا وشراءً .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى