بنوك وتأمين

“نيو افنيو” تتعاون مع “مصرف أبوظبى الإسلامي” لتقديم التمويل العقاري لعملاءها

الجورنال الاقتصادى:

أبرمت شركة ” نيو أفنيو ” للتسويق العقاري تعاون استراتيجي مع مصرف ” أبوظبى الإسلامي ” لتقديم خدمات التمويل العقاري لعملاء الشركة بفترات سداد تصل الى 15 سنة وبعوائد تنافسية وذلك فى إطار حرص ” نيو أفنيو ” على تقديم حلول استثنائية وغير تقليدية لعملاءها ولدفع المبيعات بالقطاع العقاري.

ووفقاً لاتفاقية التعاون يقدم مصرف ” أبوظبي الإسلامي ” التمويل لعملاء ” نيو أفنيو ” الجدد والحاليين لشراء وحدات سكنية اوتجارية او ادارية ويقدم البنك تمويلاً للوحدات السكنية حتى 80 % من سعر الوحدة بقيمة تصل الى 15 مليون جنيه ويتم السداد حتى 15 عاماً ، وبالنسبة للتجاري والإداري يتم منح تمويل بنسبة تصل الى 70 % وبقيمة حتى 25 مليون جنيه ويتاح السداد حتى 10 سنوات .

من جانبه، قال محمد علي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمصرف ابوظبي الإسلامي مصر: “يسعدنا تقديم خدماتنا المالية ودعم الشركات التي تساهم في دعم قطاع التمويل العقاري ودفع مسيرة التنمية الاقتصادية في مصر بشكل عام فنحن نسعى دائما الي مساندة الشركات الرائدة في هذا المجال.
وتابع ” نحرص على التعاون مع الشركات الجادة ، وقد اثبتت نيو أفنيو جديتها واستحوذت على ثقة كبار مطوري القطاع العقاري والعملاء فى وقت زمني قياسي ونتوقع ان يسهم التعاون فى تحقيق المزيد من النتائج الايجابية ” .

وتعليقاً على ذلك، قال أحمد الدسوقي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة نيوافنيو”

أن شركة ’ نيوافنيو ‘ منذ انطلاقها فى السوق المصرية حرصت على العمل مع أبرز المؤسسات في مختلف المجالات لتزويد عملائها بأفضل الخدمات .

واضاف ان تعاون الشركة مع مصرف ابوظبي الإسلامي مصر انطلاقاً من المكانة المرموقة التي يتمتع بها باعتباره من أكبر البنوك التي تقدم الحلول المصرفية المتوافقة مع احكام الشريعة.

وأنطلقت شركة ” نيو أفنيو ” فى السوق المصرية منذ عام 2015 واستطاعت اكتساب ثقة قطاع عريض من الشركات العقارية والعملاء لتصبح واحدة من ابرز شركات التسويق العقاري والتى تقدم حلول تسويقية واستشارات مبتكرة لكبار مطوري القطاع العقاري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى