بورصة

نهاية الحق في اكتتاب زيادة رأس مال “شارم دريمز للاستثمار السياحي” 20 مارس

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

اعلنت الهيئة العامة للرقابة المالية، إنها ليس لديها مانع بصفة مبدئية من قيام شركة شارم دريمز للاستثمار السياحي، بنشر الدعوة لقدامى المساهمين للاكتتاب في زيادة رأسمال الشركة المصدر وقدرها 260.14 مليون جنيه لعدد 26.01 مليون سهم.

وأضافت في بيان لبورصة مصر، أن ذلك بقيمة اسمية 10 جنيهات للسهم الواحد بالإضافة إلى 15 قرشاً مصاريف إصدار للسهم الواحد يسدد نقداً لدى البنك المتلقي الاكتتاب كل في حدود نسبة مساهمتهم في رأس المال قبل الزيادة مع السماح بتداول حق الاكتتاب منفصلاً عن السهم الأصلي.

وأوضحت أن صاحب الحق في الاكتتاب هم المساهمين القدامى بالشركة حاملي ومشتري السهم حتى نهاية جلسة تداول يوم 20 مارس 2022.

وحققت شارم دريمز للاستثمار السياحي صافي خسائر بلغ 28.08 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 20.42 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 24.34 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 12.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وفى نوفمبر الماضي، كشفت القوائم المالية لشركة شارم دريمز للاستثمار السياحي، عن أول 9 أشهر من العام المالي الحالي، ارتفاع خسائر الشركة بنسبة 37.54% على أساس سنوي.

وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، انذاك، أنها سجلت صافي خسائر بلغ 28.08 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 20.42 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 24.34 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 12.25 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي، وحققت شركة شارم دريمز للاستثمار السياحي، عن النصف الأول من العام الجاري، صافي خسائر بقيمة 34.14 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 27.54 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام السابق، وسجلت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من 2021 نحو 6.6 مليون جنيه، مقابل 4.2 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى