بورصة

“مينا للاستثمار” تقلص خسائرها بنسبة 46%

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

كشفت القوائم المالية المجمعة لشركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري، خلال النصف الأول من العام الحالي، عن تراجع خسائر الشركة بنسبة 46.2 %، على أساس سنوي، وقالت الشركة إنها سجلت صافي خسارة بلغ 6.22 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 11.58 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة المجمعة خلال الفترة، حيث سجلت 2.37 مليون بنهاية يونيو، مقابل 636.8 ألف  جنيه إيرادات خلال نفس الفترة من العام الماضي.

كما تراجعت خسائر الشركة في القوائم المالية المستقلة للنصف الأول من العام الجاري، حيث سجلت 4.21 مليون جنيه خسائر بنهاية يونيو، مقابل 5.37 مليون جنيه أرباح خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وحققت شركة مينا للاستثمار السياحي والعقاري، عن الربع الأول من العام الجاري،خسارة بلغ 3.29 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية مارس الماضي، مقابل 6.23 مليون جنيه خسائر خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر حيث سجلت 621.77 ألف جنيه بنهاية مارس، مقابل 531.1 ألف جنيه خلال نفس الربع من العام الماضي.

وبالنسبة للقوائم المستقلة سجلت 2.43 مليون جنيه خسائر خلال الربع الأول من العام الجاري، مقابل 2.76 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى