عقارات

منصات تطرح مشروع جديد بالقاهرة الجديدة باستثمارات مليار جنيه

الجورنال الاقتصادى:

أعلنت شركة منصات للاستثمار العقارى، عن طرح مشروع جديد لها فى القاهرة الجديدة باستثمارات تتخطى المليار جنيه، ويقع على محور جمال عبد الناصر.

من جانبه قال المهندس أحمد مسعود، رئيس مجلس إدارة شركة منصات للاستثمار العقارى، أن المشروع عبارة عن مول تجارى ادارى طبى على مساحة 5500 متر مربع، بمحور جمال عبد الناصر، موضحا أن المشروع يخدم سكان الدبوماسيين، ومنطقة امتداد النرجس، النرجس عمارات، والنرجس فيلات، ومنطقة الاحياء، بمدينة القاهرة الجديدة .

وأضاف المهندس أحمد مسعود، أن المشروع عبارة عن بدروم وأرضى و3طوابق، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين 35 متر و2000 متر، ومن المقرر بدء تسليم الوحدات للعملاء خلال موعد أقصاه 42 شهر من تاريخ الطرح، لافتا إلى أن الشركة تسعى دائما لتسليم الوحدات قبل المواعيد المحددة.

وأكد المهندس أحمد مسعود، أن شركة منصات للاستثمار العقارى، أن المشروع الثالث لشركة منصات والمشروعات الثلاثة تقع على محاور رئيسية من محور بن زايد الشمالي بالعاصمة الإدارية الجديدة لمحور الـ 90 الشمالى، لمحور جمال عبد الناصر بالقاهرة الجديدة.
وتمتلك شركة منصات للاستثمار العقارى، مشروع «بوديا تاور»، بقلب العاصمة الإدارية الجديدة مباشرة على المحور الشمالى لمحمد بن زايد، بالقرب من منطقة الأعمال المركزية ومشروع بوديا، وهو عبارة عن برج متعدد الأنشطة «تجارى ادارى طبى» بالحى السياحى والفندقى بالعاصمة الإدارية الجديدة على مساحة إجمالية حوالى 20 ألف متر مربع بإجمالى استثمارات حوالى 3 مليار جنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى