بورصة

مقترح بتعديل موقع أرض مشروع “سوديك” بالشيخ زايد الجديدة

 

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، آخر المستجدات الخاصة بعقد المشاركة الموقع مع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بشأن قطعة الأرض البالغ مساحتها 500 فدان والواقعة بمدينة الشيخ زايد الجديدة.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر، اليوم، إنها تلقت خطاباً من جهاز تنمية مدينة الشيخ زايد يفيد بالاقتراح على هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة بتعديل موقع أرض مشروع الشركة إلى موقع جديد.

وأضافت الشركة، أن الموقع الجديد يقع بمدينة الشيخ زايد ويمتد على مساحة 440 فداناً ملاصقاً لقطعة الأرض القديمة، ومتضمناً أجزاءً منها، بالإضافة إلى أنه أعلى كفاءة من الموقع الأصلي للأرض، ما يتيح زيادة المساحة البنائية القابلة للبيع بالمشروع.

وحققت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، خلال النصف الأول من 2021، صافي ربح بلغ 225.84 مليون جنيه خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل 74.51 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من عام 2021 لتصل إلى 1.87 مليار جنيه مقابل 1.26 مليار جنيه، خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، تراجعت خسائر الشركة إلى 84.73 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2021، مقابل خسائر بلغت 172.07 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى