بورصة

“مصر للفنادق” تسدد 327.33 مليون جنيه من أقساط القرض المستحق للبنك الأهلي

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قالت مصر للفنادق إن مجموع ما تم سداده من أقساط معاجلة للقرض المستحق للبنك الأهلي المصري بلغ 327.33 مليون جنيه.

وأشارت الشركة في بيان لبورصة مصر ، أنه تم السداد المعجل التاسع عشر بمبلغ 10.1 مليون جنيه سداداً عكسياً معجلاً للأقساط المستحقة وفوائد خدمة الدين على الشركة على أن لا يتم تحمل الشركة بأي عمولات سداد معجلة.

وسجلت مصر للفنادق صافي ربح قبل الضريبة بلغ 151.13 مليون جنيه منذ بداية يوليو حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل 106.46 مليون جنيه خسائر خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام المالي الجاري لتسجل 241.72 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 7.04 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

وفى التاسع عشر من شهر ديسمبر الماضي، قرر مجلس إدارة شركة مصر للفنادق، دراسة كتاب الشركة القابضة للسياحة والفنادق بشأن المشاركة في تمويل التكلفة الاستثمارية لمشروع إقامة عروض الصوت والضوء بقلعة قايتباي في الإسكندرية وإقامة عروض الواقع الافتراضي VR بالعديد من المواقع الأثرية.

يذكر أن مصر للفنادق،  سجلت صافي ربح بلغ 66 مليون جنيه خلال الفترة من يوليو حتى نهاية سبتمبر الماضي، مقابل خسائر بقيمة 67.85 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الثلاثة أشهر لتسجل 112.18 مليون جنيه بنهاية سبتمبر، مقابل 17.6 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام المالي السابق له.

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى