سياحة وطيران

مصر للطيران تسير اليوم 55 رحلة جوية لنقل 5431 راكبا

الجورنال الاقتصادى:

تسير الشركة الوطنية مصر للطيران، علي مدار اليوم الجمعة، 55 رحلة جوية تنقل على متنهم ما يقرب من 5431 راكبا، مع الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية المشددة سواء داخل المطار أو على متن الطائرات للوقاية من انتشار فيروس كورونا والحفاظ على صحة وسلامة المسافرين.

وتنطلق 55 رحلة جوية بمعدل 37 رحلة دولية إلى كل من جوانزو، بغداد، لاجوس، أبوجا، الدوحه، أبوظبي، لارناكا، لندن، نيويورك، دوالا، باريس، إسطنبول، دبي، امستردام، روما، موسكو، أثينا، جوبا، بودابيست، ميلانو، البحرين، الخرطوم، بيروت، عمان، الشارقة، عنتيبي، نيروبي، أديس أبابا، إربيل و 14 رحلة داخلية إلى كل من شرم الشيخ و الغردقة و الأقصر و أسوان ، و 4 رحلات شحن جوى، تنقل جميع هذه الرحلات أكثر من 5431 راكبا.

وتلتزم مصر للطيران بقرار الحكومة المصرية، الخاص بحظر دخول القادمين من الخارج من جميع الجنسيات دون تحليل PCR بنتيجة سلبي قبل الرحلة بموعد أقصاه 72 ساعة، ويشمل ذلك المصريين والأجانب القادمين من جميع دول الخارج، باستثناء الأطفال أقل من 6 سنوات من جميع الجنسيات.

كما يمكن للقادمين مباشرة إلى مطارات شرم الشيخ والغردقة ومرسي علم وطابا فقط إجراء تحليل PCR فور صولهم المطار مقابل 30 دولارا في حال عدم إحضاره شهادة الـPCR معه، وذلك في إطار خطة الدولة الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا ومنع انتشاره عبر المسافرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى