بورصة

محللون لـ”الجورنال الاقتصادي” مستويات 11700-11600 نقطة دعم هامة لـ” EGX 30″ 

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

توقع خبراء ومحللون لـ ” الجورنال الاقتصادي ” عدم كسر مستوى 11700-11600 نقطة لأسفل والتى اعتبروها مستويات دعم هامة للمؤشر الرئيسى وإعادة تكوين مراكز شرائية لمعاودة الصعود مرة أخرى .

وقال محمد عثمان رئيس قسم البحوث الفنية فى شركة هورايزون للأوراق المالية إن المؤشر الرئيسى يتحرك عند مناطق دعوم مهمه عند 11600-11700 نقطة  متوقعا عدم كسرها  لأسفل واعادة تكوين مراكز شرائية لمعاودة الصعود مرة أخرى.

وأشار إلى أن المؤشر الثلاثينى لديه مقاومة عند  12100 نقطة الذى لم يستطع اختراقها لأعلى نتيجة لضعف عزم الصعود وانخفاض السيوله الذى نشهدها الفترة الحالية وتوقع ارتفاع فى حجم السيولة نسبيا واستهداف مستوى 12100 نقطة .

من جهته توقع احمد فهيم خبير التحليل الفني أن تشهد الفترة من اواخر يناير و بداية فبراير انخفاض في الاسعار و  ضعف في التداولات و مازالت نفس الرؤية قائمة طالما ظللنا داخل تلك الفترات السابق ذكرها.

ورأى أن الاسبوع  الجارى اقرب لسابقة يستمر الضعف والحاله  العرضية علي الاسهم كامله و المؤشرات جميعا .

وأشار إلى أنه تظل فرص اقتناص الأسهم الجيدة بالتوازي مع الانخفاضات الحالية.. مع التأكيد عن البعد عن اسهم المضاربات و البحث عن الأسهم و القطاعات المتميزة للعمل علي تحقيق أرباح سوقية و أرباح رأسمالية جيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى