بنوك وتأمين

محافظ بورسعيد والمصرف المتحد يسلمان وحدات سكنيةلمحدودي الدخل بمدينة بورفؤاد

 

الجورنال الاقتصادى:

قام اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وايهاب ابراهيم مدير منطقة القناة المصرف المتحد -امس بتسليم عدد من عقود الوحدات السكنية بالمرحلة الثالثة لمشروع الاسكان الاجتماعي للمستحقين بمدينة بورفواد وفقا لمبادرة البنك المركزي المصري لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل وذلك بالتعاون مع صندوق الاسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

واكد اللواء عادل الغضبان – محافظ بورسعيد – ان ماتحقق بمشروع الاسكان الاجتماعي يعد انجاز كبير. فالمشروع يتميز بالموقع الجغرافي الفريد في واحدة من اجمل واهم المناطق علي مستوي العالم والمطلة علي قناة السويس وميناء شرق بورسعيد.

وأشار ايمن محمد – رئيس التمويل العقاري –ان المصرف المتحد يعد من اوئل البنوك التي شاركت في مبادرة البنك المركزي للتمويل العقاري لاسكان محدودي ومتوسطي الدخل والتي تصب في مصلحة المواطن وتنفيذ لسياسة الدولة المصرية نحو تحسين مستوي معيشة المصريين.

واضاف ان المبادرة البنك المركزي المصري ساهمت في دخول شرائح جديدة من العملاء وهم محدودي الدخل فهذه الفئات هي الاحق بالرعاية. هذا ويحتل المصرف المتحد المرنب الثامنة وسط البنوك المقدمة للخدمة في فئات محدودي الدخل.

اضاف ايهاب ابراهيم – مدير منطقة القناة –المصرف المتحد يتميز ببرامج متفرده تناسب فئات الشعب و تدعيم سياسة الدولة في توفير سكن ملائم ودعما للتمويل العقاري بالتعاون مع صندوق الاسكان الاجتماعي.

واضاف محمد صبح – مدير فرع بورسعيد – ان حجم اقبال العملاء كبير للاستفادة من مبادرة البنك المركزي المصري للفئات منخفضى ومحدودى الدخل ومتوسطى الدخل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى