استثمار

“ماونتن فيو” تؤسس شركة تابعة بالسعودية وتدخل فى شراكة مع مؤسستين بالمملكة

 

الجورنال الاقتصادي :

قالت شركة “ماونتن فيو للتنمية والاستثمار العقاري” أنها اطلقت شركة تابعة لها باسم “ماونتن فيو السعودية”، وذلك ضمن خطتها التوسعية على المستوى الإقليمي والبدء بالسوق السعودي.

الشركة قالت في بيان لها اليوم الاثنين، ان استحواذ الشركة السعودية على أول قطعة أرض لها في المملكة بمدينة الريتض بالشراكة مع شركة مايا للتطوير والإستثمار العقاري وشركة آل سعيدان للعقارات، مستهدفة الاستحواذ على العديد من الأراضي المتميزة قريبًا في إطار خطة لتطوير عدة مشروعات ومجتمعات عمرانية هناك بما يتوافق مع رؤية المملكة 2030.

وأوضحت ماونتن فيو، أن هذا الاستحواذ يأتي في إطار خطة الشركة للتوسع في الأسواق المجاورة خاصة السوق العقاري السعودي، نظرًا للدور الأساسي الذي تلعبه المملكة في منطقة الشرق الأوسط من حيث القوة الاقتصادية وتزايد عدد السكان، وسرعة نمو السوق العقاري السعودي.

وقال عمرو سليمان، المؤسس ورئيس مجلس الإدارة التنفيذي لشركة ماونتن فيو، إن الشركة تسعى دائمًا لإبرام شراكات مع مختلف الجهات والاستحواذ على أراضٍ جديدة في المملكة العربية السعودية لتوسيع نطاق عملها وتحقيق تأثير إيجابي في المجتمعات التي تخدمها.

وأوضح أن رؤية المملكة 2030 تستهدف تحقيق تنمية عمرانية شاملة وتطوير شامل للمدن السعودية، وهو ما يوفر فرصًا كبيرة للمطورين والمستثمرين للمشاركة في هذه المشاريع وتحقيق عائدات استثمارية.

وتابع: “لقد حددت المملكة قطاع الإسكان باعتباره من أهم محاور رؤية المملكة 2030، كما تهدف وزارة الإسكان السعودية لإقامة 300 ألف وحدة سكنية خلال الخمس سنوات المقبلة، بالشراكة مع القطاع الخاص.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى