عقارات

لوكيشنز ديفيلوبمنتس  تطرح ثالث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية بتكلفة استثمارية ٥٠٠مليون جنيه

 

الجورنال الاقتصادى:

أطلقت شركة لوكيشنز ديفيلوبمنتس  ” ثالث مشروعاتها بالعاصمة الإدارية الجديدة بمنطقة الداون تاون بتكلفة استثمارية تتجاوز ال٥٠٠مليون جنية .

قال أحمد ضيف – عضو مجلس إدارة الشركة  أن ات المشروع متعدد الأنشطة (تجارى- ادارى – طبى ) منفذ على مساحة ٢٤٠٠متر مربع

وأضاف أن المشروع عبارة عن مبني يتكون من أرضى وأول وثاني تجارى والدور الثالث طبى ومن الدور الرابع وحتى الدور الثامن إدارى ، وتعاقدت الشركة مع الإستشارى الهندسي (سنترويد) وهو واحد من اكبرالمكاتب الاستشارية وله سابقة أعمال كبيرة كما تم التعاقد مع شركة ديار مصر كمقاول عام للمشروع .

وكشف يحي ابو جبل – عضو مجلس الادارة أن الشركة تتفاوض مع عدد من شركات الإدارة لتوقيع بروتوكول تعاون لإدارة المشروع ومن المقرر بدء تنفيذ المشروع فى غضون ٩ أشهرعلى ان يتم التسليم خلال٣سنوات.

وأشار ابوجبل ان ” Vida West Mall ” ثالث مشروعات الشركة بعد مشروعها “Marvel Mall” بمنطقة  ” MU23″ والتى بلغت تكلفتة الاستثمارية نحو ال٦٠٠مليون جنية ومشروع “Vida Mall” بقلب الداون تاون بتكلفة ٤٠٠مليون جنيه بالإضافة لخطة الشركة فى طرح مشروع رابع بالداون تاون قطعة “1” امام البرلمان وتقدر التكلفة الاستثمارية له٧٥٠ مليون جنية .

كما صرح  محمد جمال – رئيس القطاع التجارى للشركة انه ومن المخطط أن تبلغ إجمالى المحفظة الاستثمارية المقرر ضخها حتى٢٠٢٢  نحو 2 مليار جنيه حيث تمتلك الشركة محفظة اراضى كبيرة بالعاصمة الادارية الجديدة تمكنها من تنفيذ سلسلة من المشروعات متعددة الأنشطة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى