استثمار

لافيتا العقارية تطرح مشروع لافيتا 4 بالساحل الشمالي

 

تعتزم شركة لافيتا العقارية طرح مشروع “لافيتا 4” في الكيلو 82 بالساحل الشمالي عقب إجازة عيد الفطر المبارك خلال أبريل الجاري، وذلك عقب نجاح الشركة في تسويق مشروع “لافيتا 3” في وقت قياسي خلال 3 أشهر فقط، وهو ما يعكس تميز منتجات الشركة العقارية، بالإضافة لتميز سمعة الشركة ومصداقيتها في السوق.

قال عمرو عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، إن الشركة تنفذ سلسلة مشروعات “لافيتا” في الساحل الشمالي، حيث نجحت في إنهاء تنفيذ وتشغيل مشروع “لافيتا 1” والذي يعد نموذجا للمشروعات السكنية السياحية في الساحل الشمالي، ثم أطلقت الشركة “لافيتا 2” والذي تم تسويقه بالكامل في وقت قياسي.

وأوضح أن “لافيتا 4” عبارة عن مشروع سكني سياحي على مساحة 6 أفدنة ويضم 6 حمامات سباحة واكوا بارك وشلالات صناعية ومساحات خضراء ومول تجارى إلى جانب وحدات بإدارة فندقية سيتم تأجيرها لصالح العميل وإدارتها فندقيا لصالح العميل خلال الفترة التي لا يستخدمها بها، وهو ما يتماشى مع خطة الدولة لتصدير العقار وتنفيذ وحدات فندقية تتناسب مع ما يحتاجه العميل الأجنبي وهي الوحدات الفندقية، وفي نفس الوقت تحقق للعميل عائدا استثماريا متجددا من خلال تأجير الوحدة للعميل.

وأضاف رامي عبد العزيز نائب رئيس مجلس إدارة شركة لافيتا العقارية، أن الشركة بدأت في تنفيذ الأعمال الخرسانية لمشروع “لافيتا2” ويمكن للعملاء في هذا المشروع الاستفادة من جميع مزايا وخدمات مشروع “لافيتا 1″، حيث إن وجود نموذج حقيقي أمام العملاء في مشروع “لافيتا 1” يعزز اختيارهم في مشروعات الشركة الجديدة.

ويضم مشروع “لافيتا 2” يضم 160 وحدة بمساحات تتراوح بين 50 و 90 مترا، وهي وحدات يتم تصميمها بما يضمن أفضل استغلال لها، وتم الحصول على تراخيص هذا المشروع ومن المقرر بدء تسليمه خلال عامين.

وأشار إلى أن الشركة تجهز لمشروع “لافيتا 3” في الكيلو 66 بالساحل الشمالي، والذي يجري استخراج التراخيص الخاصة به، على أن يتم إطلاقه عقب استيفاء الإجراءات والتراخيص، وتختار الشركة مواقع مشروعاتها بعناية تضمن أفضل استثمار لعملائها، كما تقدم لهم أنظمة سداد مرنة ومتميزة تتناسب مع تميز المشروع وقدراتهم الشرائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى