عقارات

كابيتال هيلز تطرح مشروعها السكني الأول بمنطقة الجولدن سكوير في التجمع الخامس

 

أعلنت شركة كابيتال هيلز مشاركتها في معرض سيتي سكيب 2024 المقرر إقامته في الفترة من 25 وحتى 28 سبتمبر الجاري في مركز مصر للمعارض الدولية، بعروض حصرية على مشروعاتها في شرق وغرب القاهرة.

 

وقال محمد صلاح، رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، إن الشركة تعتزم تطرح مشروعها السكني الأول بمنطقة الجولدن سكوير في التجمع الخامس خلال المعرض وهو أحدث سلسلة مشروعات La Colina، وذلك بعد نجاح مشروعات الشركة السكنية والتجارية في شرق وغرب القاهرة.

 

وأضاف أن الشركة تشارك في فعاليات معرض هذا العام بـ 8 مشروعات متنوعة أهمها:

La Colina Zayed

La Colina East

Capital Tower

Park Yard 2

 

لافتا إلى أن CapitalHills حريصة على المشاركة في معرض سيتي سكيب إيمانًا بدوره الكبير في التسويق للمشروعات العقارية وخلق روح من المنافسة المحمودة بين المطورين للوصول إلى أفضل العروض التي تخدم مصلحة العميل.

 

وأكد أن كابيتال هيلز تعتمد في استراتيجيتها على التنوع في المشروعات التي تقدمها للسوق، حيث المزج بين المشروعات السكنية والتجارية والإدارية، بالإضافة إلى الانتشار الجغرافي في شرق وغرب القاهرة، مشيرا إلى أن الشركة تدرس مواقع مشروعاتها بعناية شديدة وتدرس احتياجات المنطقة كذلك لتحديد نوعية المشروعات.

 

ومن جانبه أكد أحمد صلاح نائب رئيس مجلس إدارة شركة كابيتال هيلز للتطوير العقاري، أن الشركة تشارك بحزمة من المشروعات القوية والقادرة على المنافسة، منها مشروع Capital Towers، وهو عبارة عن ٥ أبراج بمدينة السادس من أكتوبر لإنشاء بيزنس هب على محور جمال عبد الناصر باستثمارات 10 مليار جنيه.

 

ويضم المشروع وحدات تجارية وإدارية وطبية بمساحات متنوعة، وتقدم الشركة أنظمة بيع وسداد مرنة، لافتا إلى أن مجمع الأبراج سيصبح صرحا عملاقا في مدينة السادس من أكتوبر، إذ يوفر بيئة استثمارية لأصحاب الأعمال ضمن مجمع متكامل الخدمات.

 

كما تشارك كابيتال هيلز بمشروع La Colina Zayed، وهو مشروع سكني يقع على مساحة 20 فدان في قلب الشيخ زايد القديمة بجوار إيتابا والربوة، وبنسبة بنائية 18٪.

ويقع مشروع Park Yard 2، في قلب مدينة السادس من أكتوبر قرب مسجد الحصري، وعدد من التجمعات السكنية والمدارس الدولية، ويوفر المشروع وحدات تجارية وإدارية وطبية بتصميم عصري ومساحات متنوعة.

ولتقديم منتج عقاري مميز تعاونت الشركة مع مكتب الاستشاري الهندسي ياسر البلتاجي، ومكتب محمد حافظ لتصميم المشروع.

 

قالت أمنية عوض، رئيس قطاع التسويق، إن الشركة تستهدف تحقيق 1.5 مليار جنيه مبيعات تعاقدية خلال فترة المعرض، مضيفة إلى أن الشركة تقدم ولأول مرة عروض تقسيط تصل إلى 15 سنة.

لافتة إلى أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات تبلغ 15 مشروعًا متنوعًا في شرق وغرب القاهرة، باستثمارات تصل إلى 50 مليار جنيه.

وأضافت أن CapitalHills Developments، تنتهج استراتيجية جديدة تهدف إلى التوسع شرقًا و غربًا بالتوازي مع تسريع وتيرة الإنشاءات في المشروعات الحالية للوفاء بمواعيد التسليم مع العملاء، مشيرة إلى أن الشركة بدأت تسليم مشروع Park Yard 1 ومن المقرر تشغيله خلال النصف الأول من العام المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى