بورصة

عمومية “مرسيليا المصرية” تناقش تعديل مواد بالنظام الأساسي للشركة

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

قرر مجلس إدارة شركة مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، دعوة الجمعية العامة غير العادية للانعقاد يوم الخميس الموافق 30 سبتمبر المقبل، وأوضحت الشركة في بيان لبورصة مصر، الثلاثاء، أن العمومية ستنظر في تعديل المادتين 6 و7 من النظام الأساسي للشركة.

يذكر أن مرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، سجلت صافي خسارة مجمعة بلغ 10.38 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل أرباح بلغت 1.39 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وأرجعت خسائرها إلى انخفاض الأرباح الرأسمالية خلال الستة أشهر لتسجل 2.91 مليون جنيه بنهاية يونيو 2021، مقابل 11.79 مليون جنيه خلال نفس الفترة من 2020.

وأضافت أن أسباب الخسائر تضمنت أيضاً زيادة ضريبة الدخل المؤجلة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتبلغ 5.67 مليون جنيه بنهاية يونيو الماضي، مقابل 1.09 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وكانت المؤشرات المالية المستقلة لمرسيليا المصرية الخليجية للاستثمار العقاري، أظهرت تحقيق الشركة صافي خسائر بلغ 12.04 مليون جنيه، مقابل أرباح بلغت 768.88 ألف جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال الفترة لتسجل 165.71 مليون جنيه، مقابل 170.19 مليون جنيه خلال الفترة ذاتها من العام السابق له

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى