بورصة

عمومية “جراند انفستمنت القابضة” تقر نتائج الأعمال السنوية

 

الجورنال الاقتصادي – شيماء ابو الوفا :

صدقت الجمعية العمومية لشركة جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية على القوائم المالية للشركة عن السنة المالية المنتهية في 31 مارس 2021، وأوضحت الشركة أن الجمعية قررت ترحيل الخسائر المحققة عن السنة المالية المنتهية في مارس الماضي إلى حساب الأرباح والخسائر عن العام المقبل.

كما صدقت الجمعية على تقرير مجلس الإدارة ومراقب الحسابات عن نشاط الشركة خلال العام المالي الماضي.

وسجلت جراند انفسمنت صافي خسارة بلغ 5.03 مليون جنيه منذ بداية أبريل 2020 حتى نهاية مارس 2021 مقابل 8.95 مليون جنيه خسارة خلال العام المالي السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغت خسارة الفترة نحو 5.01 مليون جنيه، مقابل 8.94 مليون جنيه خسارة بنهاية مارس، بينما بلغت خسارة مالكي الشركة الأم 16.02 ألف جنيه، مقابل 15.03 ألف جنيه، وتراجعت إيرادات الشركة المجمعة خلال العام حيث سجلت 8.81 مليون جنيه بنهاية مارس، مقابل 14.27 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام السابق له.

وفى شهر فبراير الماضي، أعلنت البورصة المصرية، تنفيذ صفقة من خلال آلية الصفقات ذات الحجم الكبير على أسهم شركة جراند انفستمنت القابضة للاستثمارات المالية.

وأوضحت البورصة في بيان انذاك، أنه تم تنفيذ الصفقة على أسهم الشركة المصدرة لعدد مليون سهم، بقيمة إجمالية 8 ملايين جنيه.

وحققت الشركة خلال أول تسعة أشهر من عامها المالي الجاري، صافي خسائر بلغت 3.85 مليون جنيه منذ بداية أبريل حتى نهاية ديسمبر الماضي، مقابل خسائر بلغت 3.67 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من عامها المالي السابق، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال التسعة أشهر لتسجل 7.66 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل 10.2 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي السابق.

وعلى صعيد القوائم المستقلة، تراجعت كذلك خسائر الشركة المستقلة خلال التسعة أشهر لتسجل 1.4 مليون جنيه بنهاية ديسمبر، مقابل خسائر بلغت 1.9 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام المالي الماضي.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى